القائمة النهائية لمنتخب مصر فى أمم أفريقيا.. فيتوريا استبعد هؤلاء

كتب: أحمد محمد

تشهد القائمة النهائية لمنتخب مصر حضورا قويا للاعبين المميزين من الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين المؤثرين في الدوريات الأوروبية.

القائمة

وتضم القائمة التى أعلنها روى فيتوريا المدير الفنى للمنتخب اللاعبين الآتى أسمائهم:

في حراسة المرمى، يتواجد محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، الذي يعد أحد أفضل الحراس في القارة الأفريقية، بالإضافة إلى أحمد الشناوي، الذي يمتلك خبرة كبيرة في المسابقات الدولية، ومحمد أبو جبل، الذي يتمتع بقدرات فنية عالية.

في خط الدفاع، يتواجد محمد عبد المنعم، قائد المنتخب، وعلي جبر، أسامة جلال، أحمد سامي، محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد، أحمد فتوح، ومحمد حمدي، وهم جميعًا لاعبين مميزين ويمتلكون قدرات فنية عالية.

طالع المزيد:

–  فيتوريا يوضح أسباب استبعاد ثلاثي المنتخب في تقريره لاتحاد الكرة

في خط الوسط، يتواجد حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد النني، مروان عطية، أحمد سيد زيزو، أحمد نبيل كوكا، ومحمود حمادة، وهم جميعًا لاعبين يتمتعون بقدرات فنية عالية، ويمتلكون مهارات فردية مميزة.

في خط الهجوم، يتواجد محمد صلاح، مصطفى فتحي، محمود تريزيجه، عمر مرموش، مصطفى محمد، محمود كهربا، وأحمد حسن كوكا، وهم جميعًا لاعبين مميزين ويمتلكون قدرات تهديفية عالية.

ملاحظات:

من الملاحظ فى اختيارات فيتيوريا أنه قام باستبعاد عبد الله السعيد بعد أن كان قد أعلن انضمامه للقائمة الأولية، كما تم استبعاد حسين الشحات وضم أحمد فتوح ومحمد صبحي، وإمام عاشور

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى