ساديو ماني: سنقاتل من أجل الحفاظ على لقب أمم أفريقيا

كتب – علي يوسف

أكد النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق النصر السعودي، أن منتخب بلاده سيقاتل من أجل الحفاظ على لقب كأس أمم أفريقيا التي تنطلق في كوت ديفوار بداية من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

اقرأ أيضا.. محمد صلاح خامس هدافي الدوريات الخمس الكبرى في 2023

وقال ماني في تصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، “المنتخب السنغالي يتوقع منافسة صعبة، حيث تأهلت جميع البلدان الأفريقية الكبرى إلى نهائيات كوت ديفوار”.

وأضاف مانى، “الأمر لن يكون سهلا، لكننا سنبذل قصارى جهدنا، ونحاول اجتياز جميع الأدوار، نتوقع منافسة صعبة، ستكون هذه المنافسة من أقوى النسخ، لأن جميع البلدان الكبرى موجودة، ولديهم جميعا أهدافهم، لكننا سنرى ما سيحدث”.

وتابع مانى، “سيكون إنجازًا استثنائيا إذا توجنا للمرة الثانية، حيث يظل لقب كأس أمم إفريقيا، أحد أفضل الألقاب التي فزت بها في مسيرتي الكروية المميزة، الفوز بكأس أمم إفريقيا سيكون له تأثير كبير على كرة القدم لدينا، لأننا فزنا بجميع الألقاب في الفئات الأخرى، وهو أمر رائع للبلاد”.

ويتواجد منتخب السنغال في المجموعة الثالثة، إلى جانب الكاميرون وغينيا وجامبيا، وسيبدأ أسود التيرانجا في رحلة دفاعهم عن اللقب بمواجهة جامبيا يوم الاثنين 15 يناير.

زر الذهاب إلى الأعلى