3968 وظيفة خالية في 26 شركة بــ7 محافظات

كتب_ عمر ماجد:
اعلنت قبل قليل وزارة العمل، عن نشرة التوظيف نصف الشهرية، التي تُعلن فيها عن فرص عمل جديدة في المحافظات تنسيقاً مع شركات القطاع الخاص.

إقرأ أيضا..أول تعليق من وزير النقل على رفع أسعار تذاكر المترو

ودعا وزير العمل شباب مصر بالإقبال على العمل في القطاع الخاص، وإقامة المشروعات الصغيرة، والاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها الدولة المصرية من برامج تدريب مهني مجاني ،وكذلك التقديم في الوظائف التي تعلن عنها وزارة العمل من خلال نشرة التوظيف نصف الشهرية، والتي تُوفر فرص عمل للشباب في القطاع الخاص.

وزير العمل

وشدد وزير العمل على جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد إعلان الوظائف،وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له،وتحري المصداقية في نشر فرص العمل ،والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور بواقع 3500 جنيه كحد أدنى فى كل الوظائف .

وان وزارة العمل في بيان لها اليوم الثلاثاء أنها تلقت طلبات من 26 شركة قطاع خاص في 7 محافظات لديها 3968 وظيفة مٌتوفرة الآن، في عددِ من التخصصات، منها لأصحاب القُدرات الخاصة “ذوي الهمم” ،وذلك برواتب تبدأ من 3500 جنيه شهريا،فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعي,

واكدت الوزارة، أن التقديم على هذه “الفرص” خلال شهر يناير الجارى عن طريق الإدارة العامة للتشغيل بمقر “الوزارة”، أو مديريات العمل بالمحافظات، أو عن طريق أرقام وعناوين الشركات المرفقة مع هذا البيان، وكذلك على الموقع الرسمي لوزارة العمل على “الإنترنت”.

زر الذهاب إلى الأعلى