طلب مبلغ خيالى للإعارة موسم فى «فيوتشر».. صلاح محسن يعطل إنهاء صفقة عمر كمال مع الأهلي

كتب: أحمد محمد

وصل النادى الأهلى إلى اتفاق نهائى فى صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد نجم فريق مودرن فيوتشر، لكن يعطل الصفقة إنهاء الاتفاق مع صلاح محسن الذى طلب مبلغ 9 مليون جنيه لإتمام صفقة إعارته إلى نادى فيوتشر لمدة موسم واحد.
محسن كان قد طلب إمهاله لمدة يومين للاستخارة ثم عاد، وفاجىء الجميع بالرقم الخيالى الذى طليه، متعلالا بما حدث مع زميله القندوسى فى انتقاله إلى سيرميكا كليوباترا ودفع الأهلى راتبه لمدة موسم وهو مبلف 9 مليون جنيه.

 تفاصيل الاتفاق

ومن المنتظر أن ينتقل كمال إلى الأهلي لمدة 3 مواسم ونصف، بعقد ينتهي في صيف 2027، لينتهي مسلسل اللاعب بعد أن كان حديث الشارع الرياضي المصري في الآونة الأخيرة.

كشف مصدر داخل القلعة الحمراء لـ “بيان” عن تفاصيل أخرى لعقد عمر كمال قائلا إن “كمال سيحصل على 5 ملايين جنيه في الستة أشهر المقبلة، أي حتى نهاية الموسم الجاري”، وموضحا أن راتب اللاعب مع الأهلي، اعتبارا من الموسم المقبل سيرتفع إلى 10 مليون جنيه، ثم يزيد مليون جنيه في كل موسم من عقده.

المفاوضات مستمرة

وأكد المصدر أيضا أن المفاوضات مازالت جارية مع صلاح محسن على مدار الساعات الماضية لمحاولة إقناعه بالتخفيف من شروطه، وفي حال إصراره على موقفه سيضع مسؤولو مودرن فيوتشر خيارات أخرى لاستعارت من الأهلي ضمن صفقة عمر كمال عبد الواحد.

زر الذهاب إلى الأعلى