الأهداف لـ “علاء وسامسون ونداي وعمار”.. الزمالك يفوز على كسكادا برباعية نظيفة

كتب: احمد محمد

حقق فريق الزمالك الفوز على نظيره كسكادا، بنتيجة 4-0، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عصر اليوم الإثنين، على ملعب حلمي زامورا، بمقر القلعة البيضاء.

وجاء هدف التقدم للزمالك عن طريق محمود علاء في الدقيقة 29، من ضربة رأسية، بعدما تلقى عرضية من كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء عن طريق مصطفى شلبي.

وأضاف البنيني سامسون أكينيولا الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 47، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك كسكادا.

ونجح السنغالي إبراهيما نداي في تسجيل الهدف الثالث للزمالك بتسديدة أرضية من ضربة ثابتة، قبل أن يتمكن عمار ياسر من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 80 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

أداء اللاعبين

قدم لاعبو الزمالك أداءً مميزًا في المباراة، حيث سيطروا على مجريات اللعب طوال الوقت، وخلقوا العديد من الفرص، وسجلوا أربعة أهداف جميلة.

وبرز بشكل خاص محمود علاء وسامسون أكينيولا وإبراهيما نداي، الذين سجلوا أهداف المباراة.

التشكيلان

الزمالك: محمد أبو جبل، حازم إمام، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد الشافي، محمد أشرف روقا، طارق حامد، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، مصطفى شلبي، سيف الجزيري.

كسكادا: أحمد جمعة، أحمد إبراهيم، إسلام طارق، أحمد علي، محمد أحمد، محمد ربيع، إبراهيم عادل، يوسف إبراهيم أوباما، أحمد السيد، محمد أحمد، محمد مصطفى.

المعسكر الإماراتي

ومن المقرر أن يخوض الزمالك معسكرين في دولة الإمارات خلال شهر يناير الحالي، الأول من 18 إلى 24 يناير، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

والمعسكر الثاني، مع أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، خلال الفترة من 26 إلى 28 يناير.

طالع المزيد:

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

زر الذهاب إلى الأعلى