من فلسطين الحرة إلى فخر الأمة .. الكيان وجماهيره ترحب بوسام أبو على | فيديوهات

كتبت: هدى الفقى

احتفل الأهلوية بالوافد الجديد للقلعة الحمراء اللاعب وسام أبو على، الذى انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم فى مركز المهاجم الصريح، لتدعيم قوة الأهلى الهجومية، خاصة بعد التعثرات التى عانى منها الأهلى فى المباريات الأخيرة فى ظل عدم التوفيق فى إنهاء الهجمات، للغيابات فى هذا المركز.

وعجت مواقع التواصل الاجتماعى، بفيديوهات تقديم الوافد الجديد، والترحيب به، والحرص على الكشف عن أصوله الفلسطينية، وانتقاله إلى “فخر الأمة” النادى الأهلى العريق.

بدأ أبوعلي رسالته بذكر الذكريات الرائعة التي صنعها في سيريس، حيث قال: “في ذهني العديد من الذكريات الرائعة، عندما قدمت إلى هنا، ظننت أنني يمكننى البقاء للأبد، لقد استقبلني الجميع بترحاب وبأذرع مفتوحة، وتعودت على الناس سريعًا”.

وأضاف: “الجميع هنا من مدربين ولاعبين، وكذلك الطاقم الطبي والتدريبي اعتنوا بي جيدًا، لدي علاقة خاصة مع الجماهير، سيريس لم يكن مجرد نادٍ بالنسبة لي، هو كعائلتي والمكان الذي لن أنساه للأبد”.

طالع المزيد:

الأهلى يدعم سيدات الطائرة بالتعاقد مع سهيلة وفيق.. شاهد مهارات اللاعبة

بعد هدفه الفارق فى نهائى كأس السوبر.. موديست لجماهير الأهلى: «سأستمر في القتال و…»

وختم أبوعلي رسالته بالتعبير عن سعادته للخطوة الجديدة في مسيرته، لكنه شدد على أنه سيفتقد نادي سيريس بشدة، حيث قال: “الآن سأرحل، أنا سعيد للخطوة المقبلة، ولكنني سأفتقد نادي سيريس بشدة”.

من الواضح أن أبوعلي يشعر بمشاعر قوية تجاه نادي سيريس، حيث قضى فيه أربع سنوات، وحقق معه العديد من الإنجازات، بما في ذلك الفوز بلقب الدوري السويدي مرتين. من المؤكد أن رحيله عن النادي سيترك أثرًا كبيرًا، ولكن من الواضح أيضًا أنه متحمس لبدء فصل جديد في مسيرته مع النادي الأهلي.

يتوقع أن يكون أبوعلي إضافة قوية للنادي الأهلي، حيث يتمتع بموهبة كبيرة وسجل تهديفي مميز. من المتوقع أن يلعب دورًا مهمًا في سعي الفريق لتحقيق الألقاب المحلية والقارية في الموسم المقبل.

شاهد:

زر الذهاب إلى الأعلى