بواقع هدفين فى كل شوط .. فوز مثير لليابان على فيتنام 2/4 في كأس آسيا 2023.. شاهد الأهداف

 كتب: أحمد محمد

حقق منتخب اليابان فوزًا مثيرًا على فيتنام بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في كأس آسيا 2023.

تقدم منتخب اليابان في الدقيقة 11 عن طريق تاكومي مينامينو، ثم تعادل فيتنام في الدقيقة 16 عن طريق دينه باك نجوين، قبل أن يتقدم فيتنام في الدقيقة 33 عن طريق فام توان هاي.

تعادل اليابان مرة أخرى عن طريق مينامينو في الدقيقة 45، ثم تقدم مجددًا عن طريق تاكاهيرو ناكامورا في الدقيقة 49.

وسجل اليابان الهدف الرابع في الدقيقة 85 عن طريق تسديدة ارتطمت بمدافع فيتنام.

تفاصيل المباراة

سيطر منتخب اليابان على المباراة في البداية، وتمكن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 11 عن طريق تاكومي مينامينو، بعد أن ارتدت الكرة من حارس فيتنام، لتصل للاعب الذي لم يتردد في تسديدها من مرة واحدة في الشباك.

وعادل فيتنام في الدقيقة 16 عن طريق رأسية أكثر من رائعة من اللاعب دينه باك نجوين، سددها بشكل مُخادع في شباك سوزوكي حارس اليابان، نتيجة كرة عرضية من ركلة ركنية على الجانب الأيسر.

وقلب التنين الأحمر الطاولة على الساموراي في الدقيقة 33، بعد إرسال طولية من كرة ثابتة، أرسلها لاعب فيتنام برأسه تجاه المرمى، ليُخطئ حارس اليابان في عدم الاستحواذ عليها، ويُتابعها فام توان هاي بتسديدة في الشباك.

وتعادل اليابان عن طريق نفس اللاعب مينامينو، في الدقيقة 45 لليابان، بعد استلام تمريرة رائعة وصلت له داخل منطقة الجزاء، ووضعها في أقصى الزاوية اليسرى لحارس فيتنام.

طالع المزيد:

لقاءات نارية.. مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، أعاد اليابان تقدمه مرة أخرى، بتسديدة مقوسة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، من اللاعب ناكامورا.

وفي الشوط الثاني، استمر منتخب اليابان في السيطرة على المباراة، وتمكن من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 85 عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ارتطمت بمدافع فيتنام لتغير مسارها إلى الزاوية اليمنى لحارس فيتنام.

وبهذه النتيجة، يتصدر منتخب اليابان المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، فيما يحتل منتخب فيتنام المركز الثاني برصيد نقطة واحدة.

 شاهد أهداف المباراة:

 

زر الذهاب إلى الأعلى