كاف يشيد بمستوى محمد عبد المنعم في مباراة موزمبيق

كتب – محمد سيد

أشاد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بما قدمه محمد عبد المنعم مدافع منتخب مصر، أمام منتخب موزمبيق، في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

اقرأ أيضا.. موعد مباراة منتخب مصر وغانا فى كأس الأمم الأفريقية

وشارك عبد المنعم أساسيًا في المباراة، وقدم أداءً مميزًا، حيث تصدى للعديد من الهجمات الخطيرة، وساهم في إبعاد العديد من الكرات عن مرمى حارس منتخب مصر محمد الشناوي.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي، عبر منصة إكس، فيديو لأبرز ما قدمه عبد المنعم، معلقا عليه: “The X Effect” هو مدافع مصر القوي بعد أدائه الرائع أمام موزمبيق أمس!.

وجاء إشادة كاف بعبد المنعم، بعد أن نال اللاعب إشادة واسعة من قبل الجماهير المصرية، ووسائل الإعلام، بعد أدائه الرائع في المباراة.

فيتوريا يبدأ رحلة استكشاف غانا

بدأ البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، رحلة استكشاف منتخب غانا بمشاهدة مبارياته الأخيرة، للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف النجوم السوداء قبل ملاقاتها الخميس المقبل.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار.

وحرص فيتوريا على مشاهدة مباريات غانا الأخيرة، وذلك من أجل إعداد خطة مناسبة للمباراة.

مصر تستعد لمواجهة غانا

يبدأ منتخب مصر الأول بقيادة روى فيتوريا، اليوم الاثنين، الاستعداد لمواجهة منتخب غانا أو “النجوم السوداء”، كما يطلق عليهم، فى الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا المقامة في كوت ديفوار، والمقرر لها مساء الخميس المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب فيلكس أوفوى بوانى.

وفقد منتخب مصر نقطتين ثمينتين في بداية مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وتعادل منتخب مصر في الوقت القاتل مع موزمبيق بنتيجة 2-2 في الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتقدم منتخب مصر بهدف سجله مصطفى محمد في الدقيقة الثانية، ولكن موزمبيق سجلت ثنائية عن طريق ويتينس جواو وسيلسو بيكيه في الدقيقتين 55 و58.

وتعادل الفراعنة بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 90+6 عن طريق محمد صلاح، لينجو المنتخب المصري بصعوبة من فخ الهزيمة أمام موزمبيق.

وحصل منتخب مصر بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، على النقطة الأولى في سباق المجموعة التي تضم أيضا منتخبي غانا والرأس الأخضر.

ويسعى منتخب مصر إلى تحقيق الفوز في مباراة غانا، من أجل تعويض التعادل في المباراة الأولى، والمضي قدمًا في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى