3 فتيات خارقات يتعرضن للتحرش فماذا فعلن؟.. شاهد الفيديو واعرف المفاجأة

بيان

ينتشر على التواصل فيديو، يدعى ناشره أنه تم تصويره فى أحد محطات مترو باريس، وزعم صاحبه أن الفيديو ألتقطته كاميرات المراقبة، ويظهر محتوى الفيديو كيف يمكن للفتاة أن تدافع عن نفسها، وتهزم أعتى الرجال.

وفى تعليق على الفيديو المنشور بمنصة “أكس” قال ناشر الفيديو: “ثلاث فتيات في مترو باريس يتعرضن لـ “التحرش”، (اعتداء جنسي جماعي) وهي من الجرائم المنتشرة في باريس من جانب بعض الشباب لاستدراج الفتيات في هذه الأماكن، وأضاف: “لكن من سوء حظهم (المهاجمين)، أن الفتيات اللواتي تعرضن للهجوم هذه المرة كن من فرقة المظليين الخاصة في الجيش الفرنسي… ومدربين تدريباً جيداً!”.

المفاجأة التى كشفها موقع “مسبار” هى إنّ مقطع الفيديو لا يعود لتصدي ثلاث فتيات لمحاولة تحرش في مترو باريس، كما أنّهن لسنا من فرقة المظليين الخاصة في الجيش الفرنسي.

ويوضح الموقع أن محتوى الفيديو، مشهد تمثيلي، لمركز  تعليم الرياضات الخطرة في فرنسا كما يقول “مسبار” موضحا أن الفيديو، تم نشره في حساب مركز التعليم “Campus “Univers Cascade على موقع انستجرام، في شهر نوفمبر الماضى، وتم التعليق على الفيديو بأنه لعرض قتالي في الشارع.

عرض قتالي في الشارع/ إنستغرام
عرض قتالي في الشارع/ إنستغرام

وليادة التأكيد ذكر “المسبار” أن بعض الشبان في الفيديو يظهرون وهم يرتدون قميصًا يحمل شعار “CUC”، وهو اختصار لاسم مركز “Campus Univers Cascade”، الذي يقدم دروسًا تعليمية في الرياضات الخطرة وفنون الدفاع عن النفس.

صورة متعلقة توضيحية
 شعار “CUC”، على قمصان بعض الشبان في الفيديو
مركز Campus Univers Cascade
مركز Campus Univers Cascade 

طالع المزيد:

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى