اليوم الخميس 25 يناير تعرض أولى حلقات “جولة أخيرة”.. ماذا قالت مخرجة العمل؟

كتبت: هدى الفقى
قدمت المخرجة مريم أحمدى الشكر لفريق عمل مسلسل “جولة أخيرة” وخصت “أحمدى” بالشكر فريق الإخراج فى المسلسل، الذى يلعب بطولته النجم أحمد السقا، ويبدأ عرض أولى حلقاته اليوم الخميس 25 يناير الجارى على أحد المنصات الخاصة، حيث تعرض الحلقات الأولى الثلاث من المسلسل اليوم الخميس ٢٥ يناير، ويستمر عرضه حتى ١٥ فبراير، على أن تعرض حلقتان أسبوعياً كل خميس.

ونشرت “أحمدى” صورة تضمها مع عدد من فريق العمل على حسابها بمنصة “انستجرام”، قبل ساعات وعلقت عليها قائلة: “غدا عرض أولى حلقات من مسلسل جولة أخيرة. شكرا لكل فريق العمل وكل من ساهم في هذا المشروع وبالأخص فريق الاخراج على المجهود الرائع المبذول.. انتهت رحلتنا مع #جولة_أخيرة اتمنى ينال اعجاب الجمهور. بالنسبة لي كنتم دايرة امان ومصدر ثقة. شكرا”.

ويضم مسلسل “جولة أخيرة” إلى جانب بطله أحمد السقا، عددا من النجوم، أبرزهم: أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، ورشدي الشامي، وملك فهمي، وضيفة شرف العمل حنان مطاوع، ومن تأليف محمد ندا ومحمد الشخيبي، وإنتاج صادق الصباح.
“جولة أخيرة” مكون من 8 حلقات، ويلعب أحمد السقا فى المسلسل دورا مختلفا، حيث يقوم بتجسيد شخصية طبيب يدعى يحيى، يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ويمر فى حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة حلمًا حاول تحقيقه وهو ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته.

وتتصاعد الأحداث ويظهر فى حياة يحيى مدربه القديم “تامبي” ويجسد شخصيته الفنان «أشرف عبد الباقي»، ويحاول “تامبى” إعادة يحيى لممارسة رياضة الفنون القتالية.

مريم أحمدى مخرجة شابة بدأت مشوارها فى الإخراج قبل حوالى 10 سنوات بإخراج مسلسل “أنا عشقت” بطولة أمير كرارة (عام 2014)، وبعدها قدمت مسلسل “الحرباية” مع اللبنانية هيفاء وهبى عام 2017، ثم حكاية “لازم أعيش” من الموسم الأول لمسلسل “إلا أنا” بطولة جميلة عوض وأحمد خالد صالح ونجلاء بدر (عام 2020)، وفى العام التالى قدمت مسلسل “60 دقيقة” من 9 حلقات على احدى المنصات بطولة ياسمين رئيس ومحمود نصر وسوسن بدر.

طالع المزيد:

أبشروا انتهت السنين العجاف.. أحمد السقا يعلق على أحداث غزة

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى