“هذه هي إمارات زايد ومحمد بن زايد”.. قرقاش يرد على استهداف الإمارات

مصادر – بيان

“هذه هي إمارات زايد ومحمد بن زايد”، كان ما سبق شطرا من رد أنور قرقاش المستشار الرئاسي الإماراتي، على ما وصفه بـ “الاستهداف الإعلامي الذي تتعرض له الإمارات”.

ونشر قرقاش تدوينة على حسابه بمنصة “أكس” قال فيها: “الاستهداف الإعلامي الذي تتعرض له الإمارات لن يزيدنا إلا ثقة وثباتاً، وسنبقى مصدر اعتدال ومستمرون في بناء وتعزيز نموذج جاذب للتنمية والاستقرار، وسنسعى مع الأشقاء والأصدقاء نحو حلول سياسية لأزمات المنطقة. قناعتنا راسخة وتضليلهم سيذهب هباء منثوراً.. هذه هي إمارات زايد ومحمد بن زايد”.

وقال موقع “سى أن أن عربى” إن تدوينة قرقاش تأتى بعد المكالمة التي أجراها وزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبد الله بن زايد مع مفوض الأونروا، فيليب لازاريني، التي أكد فيها “دعم دولة الإمارات الراسخ للأونروا، وأهمية الدور الذي تقوم به الوكالة في إيصال المساعدات الإنسانية ودعم اللاجئين الفلسطينيين”

وشدد وزير الخارجية الإماراتى فى مكالمته على أن “دور أونروا حيوي في ظل الظروف الحالية التي يمر بها الشعب الفلسطيني الشقيق، لاسيما في قطاع غزة، وأن هناك مليوني شخص في حاجة ماسة إلى المساعدة التي تقدمها أونروا ووكالات الأمم المتحدة الأخرى”، حسب صحيفة الاتحاد الإماراتية.

طالع المزيد:

روسيا تحذر إسرائيل من جر سوريا للحرب.. والإمارات وتركيا تؤكدان

كما تأتي تدوينة المستشار الرئاسي الإماراتي في الوقت الذي تشهد فيه المنطقة توترات ومخاوف من امتداد الحرب بين إسرائيل وحماس إلى مناطق أوسع في الشرق الأوسط، مع تزايد احتمالات حدوث مواجهة بين القوى الإقليمية والعالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى