الزمالك يضرب بقوة ويتعاقد مع جوزيه جوميز لقيادة الفريق موسم ونصف

كتب.. علي زكي

في خطوة مفاجئة تعزز آمال جماهير الزمالك في استعادة لقب الدوري المصري الممتاز، أعلن مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب عن التعاقد مع المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه جوميز لقيادة الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم ونصف.

اقرأ أيضاً.. 11 رحيلًا و 10 صفقات جديدة.. الزمالك يعيد ترتيب أوراقه في الميركاتو الشتوي

ووقع جوميز على عقود تدريب الزمالك في جلسة جمعته بمجلس الإدارة، تم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد. ويأتي التعاقد مع جوميز في أعقاب رحيل المدرب المصري أسامة نبيه عن الفريق بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال.

خبرة واسعة في الملاعب العربية والأوروبية:

يُعد جوميز أحد أكثر المدربين خبرة في الملاعب العربية والأوروبية، حيث بدأ مسيرته التدريبية في منتصف العشرينيات من عمره كمساعد مدرب في أندية باسوش دي فيريرا وكوفيليا البرتغالية. كما عمل كمدرب للأحمال في عدة أندية عريقة مثل جيل فيسنتي وبنفيكا وبورتو بالبرتغال ومالاجا الإسباني وباناثينايكوس اليوناني.

وتولى جوميز منصب المدير الفني لفريق فيدتوتون المجري، وبعدها تولى تدريب التعاون السعودي، ثم انتقل لتدريب فريق أهلي جدة السعودي قبل أن يتولى تدريب فريق بني ياس الإماراتي، وعاد مجدداً في نفس العام لقيادة التعاون السعودي.

إنجازات بارزة:

يمتلك جوميز سيرة ذاتية غنية بالإنجازات، حيث نجح في قيادة فريق التعاون السعودي للفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين عام 2019، كما حقق نتائج مميزة مع أندية أخرى مثل ريو أفي وماريتمو البرتغاليين وألميريا الإسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى