محافظ الجيزة والرئيس التنفيذي لـ “تنمية المشروعات” يتفقدان  تطوير المناطق غير المخططة بالجيزة

كتب: على طه

قام اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، يرافقه باسل رحمي، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، بزيارة تفقدية لبعض المشروعات التي تم الانتهاء من تنفيذها لتطوير المناطق غير المخططة بأرض اللواء بمحافظة الجيزة.

جاءت الزيارة في إطار برنامج الإرتقاء الحضري وتعزيز فرص العمل بالمناطق غير المخططة بالقاهرة والجيزة الذي ينفذه الجهاز بتمويل من الإتحاد الأوروبي بمنحة مفوضة إلى الوكالة الفرنسية للتنمية.

أبرز المشروعات

ومن أبرز المشروعات التي تم تفقدها رصف الطريق الأبيض بالأسفلت وتبليط الشوارع المتفرعة منه بالإنترلوك بتمويل قدره 10 مليون جنيه.

وتم خلال المشروع رصف 1.2 كم من الطريق الأبيض بالأسفلت، وتبليط الشوارع الفرعية بالإنترلوك، وتوفير الإنارة المناسبة.

كما تم توفير حوالى 8,740 يومية تشغيل للعمالة غير المنتظمة بالمنطقة، وتحققت استفادة أكثر من 35 ألف مواطن من المشروع.

أهمية المشروع

ويأتى المشروع فى إطار استكمال التعاون بين الجهاز ومحافظة الجيزة لتنفيذ مختلف أنشطة برنامج الإرتقاء الحضري، وتطوير المناطق العشوائية وتحسين مستوى معيشة للمواطنين، والإرتقاء بالبنية الأساسية بهذه المناطق وتوفير الطرق المناسبة والمياه والإنارة، وتوفير البيئة المناسبة لسكان هذه المناطق لإقامة مشروعات صغيرة جديدة أو الإستمرار في مشروعاتهم القائمة، وتوفير فرص عمل مستدامة لأبناء هذه المناطق.

التعاون مع الشركاء الدوليين

ومن جانبه أشاد باسل رحمي باستمرار الشراكة مع الاتحاد الأوروبي والوكالة الفرنسية للتنمية لتنفيذ برنامج الارتقاء الحضري، مثنيا على التعاون الفعال مع محافظة الجيزة للعمل على تلبية احتياجات المواطنين ورفع كفاءة البنية الأساسية بالمناطق الأكثر احتياجا.

كما تم إتاحة تمويل لعدد 24 مشروعا بمحافظة الجيزة من خلال عدد 11 عقد إتفاق إطار عمل بإجمالى 204 مليون جنيه وذلك خلال المرحلة الأولى والإضافية من الإتفاقية.

  تطوير المناطق غير المخططة

وأكد اللواء أحمد راشد على حرص المحافظة على استمرار التعاون مع جهاز تنمية المشروعات والشركاء الدوليين على رأسهم الإتحاد الأوروبي والوكالة الفرنسية للتنمية للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمناطق غير المخططة.

وأشار المحافظ إلى أن ذلك التعاون يُرسى دعائم وجهود الدولة المصرية في تحسين معيشة المواطنين وتطوير الخدمات المقدمة لهم بمختلف القطاعات.

وجدير بالذكر أن هذا التعاون بين المحافظة، وجهاز تنمية المشروعات، يُعد جزءًا من اهتمام الدولة المصرية غير المسبوق بملف تطوير العشوائيات والمناطق غير المخططة، وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.