عاطف عبد الغني يكتب: بعد ارتقاء روحه إلى السماء.. يوسف يتحدث إلينا

بيان
شاهدت فيديو للطفل الفلسطيني يوسف محمد أبو موسى يتحدث فيه إلى مشاهديه، بعد ارتقاء روحه إلى السماء، ويقص في الفيديو ببراءة آسرة مأساة أسرته التي ودعته شهيدا ضحية يد الغدر والخسة والشر الإسرائيلي المطلقة في اغتيال كل مظاهر الحياة في قطاع غزة الآن.

على مستوى الوجدان أسرتني براءة الوجه الملائكي ليوسف، وترتيب كلماته وعباراته الفصيحة، ولم يخفف من حزني إلا إيماني بأن روحه ارتقت إلى رحاب خالقها وحياة الملكوت الدائم، وقلت في نفسي لعله الآن طائر من طيور الجنة.. ودعوت لأمه وأبيه خاصة بالصبر والسلوان، هما أكثر من يعتصر الألم قلبيهما الآن.

أؤكد مجددا أن الفيديو تم صنعه لاحقا على وفاة الطفل الفلسطيني، ولجأ صنّاعه إلى استخدام الذكاء الاصطناعي في إنجازه، وخرج الفيديو القصير يحمل دفقة شعورية هائلة، تنقل رسالة لكل من يشاهد مضمونه، حيث يعري ويكشف شناعة الجريمة التي ترتكبها آلة القتل الصهيونية الفاجرة في حق أهلنا في غزة، والتي تجاوزت كل إدراكات العقل الواعي واحتمال المشاعر الإنسانية.

برامج الذكاء الاصطناعي التي “تصطنع” التواصل والتحدث إلى الموتى؛ صارت عديدة ومتاحة على “الإنترنت”، ويتم من خلالها صنع محاكاة للشخصيات، التي رحلت عن دنيانا، والتواصل معها لاستعادة الذكريات وما شابه ذلك.

وهذه البرامج أثارت جدلا ولغطا كثيرا في الآونة الأخيرة، خشية تأثيراتها النفسية على البشر، وانتقالهم من العيش في حياة حقيقية تقبل الفقد، إلى حياة تخيلية تفصل عائشها عن الواقع والتأقلم مع ظروفه حتى ولو كانت قاسية، وفي هذا رفض لسنن الحياة.

وأنا أوافق على ما سبق إلا في الحالة الأخيرة، أقصد فيديو الطفل يوسف الذي يمكن توظيفه في توصيل رسالة المظلوم وشكوى الظالم، وهو توظيف سياسي، وإنساني، أكثر من جيد.

لذلك وبدافع من التأثر قمت بمشاركة الفيديو على حساباتي بمواقع التواصل، خاصة أن يوسف يتحدث فيه باللغة الإنجليزية، وتصحبه ترجمة فورية، فهو موجه بالأساس للعالم الغربي، الذي تدعم حكوماته ويدعم سياسيوه الكيان الإسرائيلي المعتدي، دعما مطلقا وغبيا.

وأخيرًا أرفق في التالي رابطا للفيديو لمن يريد مشاهدته: https://www.facebook.com/reel/361751752999761

اقرأ أيضا للكاتب:

عاطف عبد الغنى يكتب: نظام الغذاء العالمي الجديد

عاطف عبد الغنى يكتب: نيرون يحرق إسرائيل

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.