تفاصيل الداخلية عن قضية “المليار” وسلمى الغزولى وعصابتها

كتب: على طه
أقبل رواد شبكة المعلومات “الإنترنت”، خلال اليومين الماضيين، على البحث عما عرف بقضية “المليار”، التى استطاعت فيها البلوجر المشهورة سلمى الغزولى عبر صفحتها على مواقع التواصل “ع الموضة”، النصب على عدد كبير من المتابعين، وجمع ما يزيد على 900 مليون منهم ثم اختفت بالقلوس عن الأنظار.

وأعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس تفاصيل القبض على عناصر التشكيل العصابى، المتهمة فيه البلوجر سلمى الغزولى و4 آخرين في وقائع تتعلق بالنصب في تجارة الملابس، عبر مواقع التسوق الإلكتروني، وأكد بيان الداخلية أن حصيلة المبالع وصلت 99 مليون جنيه.
وقالت الوزارة فى بيان لها: “في إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية، من جانب عدد من المواطنين يعملون بالتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتضررهم من 5 أشخاص- مقيمين بدائرة المركز- لقيامهم بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية بلغت أكثر من 99 مليون جنيه، مقابل شراء ملابس لتسويقها من خلال موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” دون الوفاء بذلك”.

وأضافت الداخلية: “أسفرت تحريات قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبوعمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بمشاركة مديريتي أمن الجيزة والمنوفية عن تحديد أماكن تواجد المتهمين وتم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقيامهم بتحصيل المبالغ المالية المشار إليها مقابل استيراد ملابس من الخارج لصالح القائمين بعمليات التسويق الإلكتروني وترويج المتهمين لنشاطهم من خلال موقع فيسبوك، وعدم وفائهم بالتزاماتهم وغلق حساباتهم المستخدمة في ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق”.
“الفلوس راحت فين؟!”

وفى تصريحات صحفية للمحامية نهى الجندي، وكيلة عدد من الضحايا، قالت الأخيرة إن موكليها كانوا يرغبون في شراء ملابس ومستحضرات تجميل، من إحدى الشركات الصينية، إذ حينها أعلنت سلمى الغزولي، البلوجر العشرينية المعروفة، وأصل إقامتها محافظة المنوفية، عن قدراتها على الشراء والتواصل مع الشركة ومن هنا توجه الجميع إليها راغبين في وسيط يشتري لهم ما يريدون إذ حال دون ذلك منع الشراء “أون لاين” بالدولار.

وقال الضحايا: “لمت فلوس مننا في غضون شهرين عن طريق “انستا باي”، وبعدين لقيناها “فص ملح وذاب”، بعدما استولت على فلوس تجار ملابس ومكياج، وآخرين أرادوا الاستفادة من “الجيفت كارد” وهي عبارة عن دولارات مجمدة وبيعها فيما بعد بأسعار مرتفعة سواء لتجار يريدون الشراء من الشركة الصينية مستغلين ارتفاع سعر العملة الأميركية مقارنة بالجنيه المصري أو البيع لدى آخرين خارج البلاد”.

وبحسب عدد من المجني عليهم، فإن “الغزولي”، كانت تتعامل مع وسطاء لشراء الملابس وأدوات التجميل و”الجيفت كارد”.
وفى تصريحات أخرى أدلى بها أحمد نصار، المفوض عن ضحايا الغزولي فى التحدث لوسائل الإعلام ، كشف الخير مزيدا من التفاصيل حيث أكد فى تصريحات صحفية أن ضحايا سلمى الغزولي وصلوا إلى أكثر من 2000 ضحية، بين شباب وفتيات وتجار، موضحا: “أودعوا سلمى الغزولي مبالغ مالية قدرت بـ99 مليون جنيه، في 100 حساب مختلف، كانت الغزولي منحتهم أرقامها، حتى تتمكن من التهرب الضريبي”.

أوضح نصار أيضا أنه من بين الضحايا، تجار أودعوا مبالغ مالية كبيرة، وصلت إلى 5 ملايين جنيه لتاجر واحد، الأمر الذي أدى إلى طمع سلمى الغزولي وشركائها في الاستيلاء على المبالغ المالية، ورفض تسليمها أو تسليم المنتجات.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار عملية النصب، مؤكدة أن المتهمة “نصبت على التجار بـ900 مليون جنيه عبر النصب ببراند عالمي”، وذلك عبر صفحتها “ع الموضة”، كما حررت مجموعة من الفتيات محاضر ضد سلمى الغزولي بقسم شرطة أشمون، ومكتب النائب العام، ومباحث الإنترنت، ومباحث الأموال العامة.

واتهمت الفتيات “الغزولى” وشقيقها بالنصب عليهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”إنستجرام”، وزعمت خلال صفحتها أنها تعمل في منتجات ماركة شهيرة، وأنها لديها القدرة على عمل خصومات كبيرة من خلال كوبونات الخصم المباشر، الأمر الذي جعل الفتيات يتواصلن معها ويطلبن المنتجات.

وتبين من التحريات قيام “الغزولي” وعصابتها بالنصب على عدد من السيدات في 100 مليون جنيه، بادعاء أنها تعمل في مجال الملابس الخاصة بماركة شهيرة عالمية، عن طريق إعلانات روجت لها.

كما زعمت “الغزولى” إعطاءهم خصومات على بضائع وملابس وعطور ومستلزمات نسائية أخرى تروجها العلامة التجارية، عن طريق تحويل الأموال عن طريق المحافظ الإلكترونية، وتحويلات بنكية أخرى إلى حسابها بزعم توفير المنتجات ونصبت عليهن.

واستطاعت أجهزة الأمن القبض على المتهمة وشقيقها في أحد الأكمنة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما ثن إحالتهما إلى النيابة العامة للتحقيق، والتى أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.

طالع المزيد:

تطورات محاكمة مجدي راسخ صهر مبارك في قضية المليار جنيه

 

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.