محمد أنور يكتب: اللغة والأسطورة والفن

بيان
نشأت اللغة والأسطورة والفن معا، وبينهما علاقة قوية ومتماسكة، ولم يكن الفصل بينهما سهلا في بداية الأمر، ولكن بعد مراحل طويلة، استطاعت كلا منها فك الاشتباك وفسخ الروابط المشتركة، ومع ذلك ظلت اللغة قريبة من الأسطورة تماما، حيث كان المجاز هو الإرث الذي حصلت عليه اللغة من الأسطورة.
نجد الفن عبارة عن علامات صورية، وفى علاقته باللغة حققا نجاحا إلى درجة عالية من المنطقية وذلك بعد افتراقهما عن الأسطورة، التى ظلت بعيدة عن المنطق ومتحدية له، على أن الرغم من أن اللغة والأسطورة ناتجان مادة واحدة، هو النص الذي يعيد نفسه عبر الروايات والقصص المنقولة والمتكررة، ويظل النص الاسطورى محتفظا بنفسه ومهيمنا نظرا لكونه يحتفظ بمؤشراته القديمة جدا.
ساهمت الأسطورة في صياغة الحضارة الإنسانية وطريقة التواصل بين الناس، وسلطت ضوئها على الابداع في الفن والشعر، واتسعت وتشابكت منظوماتها الرمزية في البنية الذهنية للناس، وتبرق لنا النصوص الأسطورية وتلمع لاصلها ومركزها، ولا نستطيع الفكاك منها، فاللغة الشائعة بين الناس هى الوسيط بينهم، ويعاد إنتاج اللغة وفق نظام لسانى، ويشترك في إنتاج اللغة الإنسان المبدع والإنسان الآخر، واللغة في حقيقة الأمر هى ذخائر للجميع، ولكن تختلف المهارات وتتجسد متمثلة في المبادلة ما بين النصوص، وطرق التحام النصوص باشكال ليست عصية على الفهم، متناصة تتراءى مستويات متفاوتة ونافذة.
تلتقي بقراءات ونصوص من الثقافات السالفة، وتتوغل في النصوص من أجل الوصول إلى الحقائق وما تخفيه معانى اللغة.
اللغة هى نتاج الحياة الاجتماعية اليومية، وهى قابلة للتغير والتحول حسب الحياة المجتمعية، والنص هو نتاج اللغة وإعادة توزيعها في سياقها الجديد لبناء فكرة جديدة.
والفكر الاسطورى هو حاضر لا يمكن تذويبه نهائيا، لأن النص الاسطورى يظل حيا وحيويا بعد آلاف السنين، وتوحى لنا العقائد والطقوس بمناخها المصاغ والظروف التي تساهم على بقاءها وتصديرها.

تأبى الحروف و تستعصي معانيها
حتى ذكرتك ياسيد الخلق كلهم فانهالت قوافيها
وسال نهر فُراتٌ في بواديها.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.