الاحتلال الإسرائيلي يقتل عشرات الفلسطينيين ويدمر منازل في رفح

وكالات

أكد قبل قليل، متحدث باسم وكالة الأونروا للقاهرة الإخبارية، أن الاحتلال الإسرائيلي قتل عشرات الفلسطينيين ودمر منازل عديدة خلال عمليته الأخيرة في رفح الفلسطينية.

اقرأ أيضًا.. الخارجية الفلسطينية تصدر بيان عاجل بعد اقتحام رفح

وتابع : “إسرائيل تفكر في عملية استهداف شامل للوكالة وإلغاء وجودها بقطاع غزة”.

وكانت قد أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أن جيش الاحتلال الاسرائيلي ارتكب 19 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 164 شهيدا و200 مصاب خلال الساعات الـ24 الماضية.

جاء ذلك وفقًا خبر عاجل لقناة “القاهرة الإخبارية”.

وأكدت الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة إلى 28340 شهيدًا و67984 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضى.

اقتحام رفح

كانت قد أكدت وزارة الخارجية الفلسطينية، ان مجزرة جيش الاحتلال الاسرائيلي في مدينة رفح جنوب قطاع غزة دليل على صحة التحذيرات من المخاطر الكارثية لاجتياحها.

وادانت الخارجية الفلسطينية، المجازر الجماعية التي تواصل قوات الاحتلال ارتكابها ضد المدنيين الفلسطينيين والنازحين لا سيما في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة.

واعلنت اليوم وكالة الأنباء الفلسطينية وفا عن ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي على مدينة رفح الفلسطينية إلى 100 شهيد.

وفي سياق متصل أكد الهلال الأحمر الفلسطيني، ان مدينة رفح تشهد غارات إسرائيلية عنيفة تتركز في وسط المدينة، والتي طالت منازل مأهولة بالسكان قبالة مقر جمعية الهلال.

وشنت طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي عدد من الغارات عنيفة قدرت بنحو 40 غارة استهدفت على وجه الخصوص العديد من المنازل ومساجد تأوي نازحين، بالتزامن مع قصف مدفعي مكثف ومن قبل بوارج حربية على مدينة رفح.

زر الذهاب إلى الأعلى