صراع على صدارة الدوري.. زيكو وبلحاج يتصدران قائمة الهدافين قبل عودة الجولة 12

كتب – علي سيد

مع عودة عجلة دوري NILe للدوران غداً، الثلاثاء، بعد توقف دولي طويل، تتصاعد حدة الصراع على صدارة الترتيب، حيث يتصدر فريقا زد وإنبي برصيد 19 نقطة لكل منهما، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث برصيد 18 نقطة، وبيراميدز في المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

اقرأ أيضا.. الزمالك يعلن إصابة الونش بقطع جزئي في الرباط الصليبي

ثنائي على القمة

يتصدر مصطفى زيكو لاعب فريق زد وأحمد بلحاج لاعب الجونة قائمة هدافي الدوري المصري برصيد 7 أهداف لكل منهما، مما يُبشر بصراع مثير على لقب هداف الدوري هذا الموسم.

مطاردة قوية

يلاحق ثنائي الصدارة كل من جوب مابولولو لاعب الاتحاد السكندري وحسام أشرف لاعب بلدية المحلة برصيد 6 أهداف لكل منهما، بينما يتواجد فادي فريد لاعب سموحة وأحمد قندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا في المركز الخامس برصيد 5 أهداف لكل منهما.

منافسة محتدمة

يُشارك في صراع الهدافين أيضًا كل من محمد سالم لاعب المقاولون العرب وأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك وأحمد أمين قفة لاعب الداخلية وفيستون كالالا لاعب بيراميدز وبيرسي تاو لاعب الأهلي، حيث يمتلك كل منهم 4 أهداف.

عودة قوية

مع عودة مباريات الدوري، يتوقع أن تشهد الجولة 12 صراعًا مثيرًا بين مختلف الفرق، خاصةً مع رغبة زد وإنبي في الحفاظ على صدارة الترتيب، بينما يسعى الاتحاد السكندري وبيراميدز للوصول إلى القمة.

مباريات مثيرة

تُقام العديد من المباريات الهامة في الجولة 12، حيث يلتقي زد مع الجونة، وإنبي مع بيراميدز، والاتحاد السكندري مع الأهلي، والزمالك مع الإسماعيلي.

ترقب كبير

يُتابع عشاق كرة القدم المصرية بفارغ الصبر عودة دوري NILe، لمعرفة من سيُحافظ على صدارة الترتيب ومن سيُتوّج بلقب هداف الدوري هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى