عدلي القيعي يكشف الحيلة التي يلجأ إليها اتحاد الكرة لامتصاص غضب الجماهير

كتب: أحمد محمد
قال علق عدلي القيعي، خبير الإدارة، ورئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي،”لدينا مثل مصري يقول (إللي فات حمادة وإللي جاي حمادة تاني خالص)، وفي كرة القدم كنا نتمنى أن يكون حمادة القادم مختلف ولكن كل المؤشرات تقول إن الأمور مستمرة دون تغيير”.

جاء ذلك تعليقا من القيعى على قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك من خلال برنامجه “ملك وكتابة”  الذى يقدمه على قناة “الأهلي”.

وأضاف القيعى أن تغيير الجهاز الفني هو الحيلة التي يتم اللجوء إليها لامتصاص الغضب، موضحا أن “كل ما آلت إليه الأمور هو تغيير الجهاز الفني، وهي الحيلة التي يلجأ لها لامتصاص الغضب مع كل إخفاق لا يليق بالكرة المصرية”.

وواصل القيعى: “أثناء مناقشة اتحاد الكرة للأزمة يخرج رئيس رابطة الأندية ليقول إنه تقريبًا قد تم الاتفاق مع كارلوس كيروش، بينما يقول اتحاد الكرة إنه تقريبًا قد تم الاتفاق مع هيرفي رينارد.. ولكن فجأة يتم الاتفاق مع جهاز فني وطني بقيادة حسام وإبراهيم حسن ونتمنى لهما التوفيق”.

وانتهى القيعى إلى القول: “ما الداعي للتفاؤل بهذا التغيير بخلاف القدرات الخاصة للجهاز الفني الجديد، هل البنية والسياسة والفلسفة والمناخ تغير؟ هل المسابقات وضع لها نظام أو خطة؟ أنا لا أرى شيء (حمادة مكمل معانا)”.

زر الذهاب إلى الأعلى