معرض أهلا رمضان بشبرا الخيمة يوفر السلع الغذائية بأسعار مخفضة

كتب – علي سيد

افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، يرافقه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور محمد عطية الفيومي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، معرض أهلا رمضان، بمنطقة المؤسسة بمحافظة القليوبية.

اقرأ أيضا.. التموين تعلن طرح كميات كبيرة من السكر

وأكد الدكتور علي المصيلحي، خلال تفقد المعرض، أنه يتم طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية والاستهلاكية واللحوم والدواجن بتخفيضات تصل إلى 25 و 30% عن مثيلاتها في السوق المحلية. وأشار إلى أن الأسعار متميزة جداً، وأن المعرض يضم منتجات من الشركة العامة لتجارة الجملة، وجميع العارضين قاموا بتقديم تخفيضات حقيقية على السلع المعروضة.

من جانبه، قال اللواء عبدالحميد الهجان، إن المعرض يشهد مشاركة قوية من العارضين في مختلف السلع الغذائية والاستهلاكية بتخفيضات كبيرة، وأن جميع السلع متوفرة وفي متناول الجميع. وأضاف أن المعرض سيستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

ويأتي افتتاح هذا المعرض استمراراً للتوسع في معارض أهلا رمضان، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بإقامة معارض أهلا رمضان قبل حلول الشهر الكريم بوقت كافي لضمان توافر جميع السلع الأساسية التي يحتاجها المواطنون بأسعار مخفضة.

وفي هذا السياق، قال الدكتور محمد عطية الفيومي، إن معارض «أهلا رمضان» بالقليوبية يتم إنشاؤها كل عام وتشهد إقبالا كبيرا من المواطنين. وأشار إلى أن هذه المعارض تخفف عن كاهل المواطن البسيط لما توفره من سلع أساسية بأسعار مخفضة.

وأضاف أن الغرفة ستستمر في إنشاء المعارض تباعاً بمناطق مختلفة، وأنها تجري معاينة أكثر موقع يتم إرساله من قبل المحافظة لتحديد ما يصلح لإقامة معارض للسلع الغذائية بالمدن والأحياء. وأكد أنه خلال الأيام المقبلة سيتم تجهيز أكثر من معرض لسد احتياجات مواطني المحافظة بشكل كبير.

وأشار الفيومي إلى أن معارض أهلا رمضان بالمحافظة لم تشهد أي نقص للسلع، وأنها ستدعم بشكل متواصل بالسلع الغذائية.

زر الذهاب إلى الأعلى