فيتوريا: أشكر مصر على هذه الرحلة التي لا تنسى

كتب – علي سيد

وجه روى فيتوريا، المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، الشكر لمصر على رحلته التي استمرت 19 شهرًا مع المنتخب الوطني.

اقرأ أيضا.. محمد عبدالمنعم يوجه رسالة إلى فيتوريا بعد إقالته من تدريب منتخب مصر

وقال فيتوريا، عبر صفحته الشخصية بموقع إنستجرام، إن مسيرته مع المنتخب المصري انتهت بقرار من الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد الخروج من بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

وأضاف فيتوريا أنه خلال 19 شهرًا، قاد المنتخب المصري في 18 مباراة، ولم يتعرض سوى لخسارة واحدة، وحصل على ترشيح لأفضل مدرب منتخب في العالم.

وأكد فيتوريا أن هدفه من التعاقد مع المنتخب المصري لمدة أربع سنوات كان وضع الأساس لإعداد وتجديد الفريق لكأس العالم 2026.

وأشار فيتوريا إلى أنه وصل إلى المنتخب المصري في وقت مليء بالتحديات، حيث كان المنتخب غائبًا عن كأس العالم الأخيرة، ويحتل المركز الأخير في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وأوضح فيتوريا أن النتائج التي حققها المنتخب المصري خلال فترة توليه المسؤولية هي شهادة على قدرته على التغلب على التحديات وجودة العمل الذي تم تطويره.

وأعرب فيتوريا عن شكره لفريقه الفني والموظفين، خاصة اللاعبين، على التزامهم وشغفهم.

كما وجه فيتوريا الشكر لجماهير وشعب مصر على الدعم المستمر، مؤكدًا أن هذه التجربة أثرت عليه على المستوى المهني والشخصي.

واختتم فيتوريا تصريحاته قائلاً: “أنا مقتنع، كما قلت دائمًا، بأن مستقبل كرة القدم المصرية يمكن أن يكون واعدًا، إذا رغب الجميع في ذلك. شكرا مصر على هذه الرحلة التي لا تنسى.”

يُذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق عن توجيه الشكر لروى فيتوريا، وتعيين إيهاب جلال مدربًا جديدًا للمنتخب الوطني.

زر الذهاب إلى الأعلى