زيادة حضور الجمهور في الدوري المصري إلى 20 ألف مشجع

كتب.. محمد علي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن زيادة عدد المشجعين في مباريات الدوري المصري الممتاز “دوري Nile” إلى 20 ألف مشجع، وذلك بعد موافقة الجهات المتخصصة.

اقرأ أيضاً.. الأهلي يستعد لمواجهة ميدياما الغاني بدون مروان عطية وأليو ديانج

تأجيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش

قررت رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الجولة الثالثة عشر التي كان مقرراً لها يوم الاثنين 19 فبراير الجاري بإستاد الكلية الحربية إلى موعد يتم تحديده لاحقاً، وذلك بسبب ارتباطات الأهلي الأفريقية.

اجتماع الجهاز الفني لمنتخب مصر مع رابطة الأندية

يعقد الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، اجتماعاً طارئاً اليوم مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، للترتيب لمعسكر المنتخب الوطني المقبل.

مناقشة موعد انطلاق المعسكر ومباريات الدوري

يناقش الاجتماع موعد انطلاق المعسكر المقبل لمنتخب مصر، والمقرر إقامته الشهر المقبل، وكذلك مواعيد مباريات الدوري في شهر مارس حتى يتم إقامة المعسكر يوم 16 من الشهر ذاته.

رغبة حسام حسن في تقديم موعد المعسكر

يرغب حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، في التنسيق مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية لتقديم موعد انطلاق معسكر المنتخب 48 ساعة ليبدأ 16 مارس المقبل بدلاً من يوم 18 من نفس الشهر.

أمل حسام حسن في الاستفادة من المعسكر قبل الدورة الودية

يأمل حسام حسن في تقديم موعد المعسكر لتحقيق أقصى استفادة من المعسكر قبل خوض الدورة الودية الدولية بالإمارات في الفترة من 22 حتى 26 مارس المقبل وتضم منتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

طلب جديد لزيادة عدد حضور الجمهور

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة أنه تم إرسال طلب جديد للجهات المختصة لزيادة عدد حضور الجمهور في المباريات الرسمية إلى 20 ألف مشجع ببطولة الدوري المصري الممتاز “دوري Nile”.

استضافة نهائي كأس مصر في السعودية

أشار أحمد دياب إلى أن استضافة المملكة العربية السعودية مباراة نهائي كأس مصر الموسم الماضي بين الأهلي والزمالك امتداد للعلاقات القوية بين البلدين، وأعرب عن أمله في خروج اللقاء بشكل يليق باسم الكرة المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى