رجل يتهم زوجته بالنشوز والابتزاز في دعوى طاعة أمام محكمة الأسرة

كتب.. علي يونس

أقام رجل دعوى طاعة ضد زوجته أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، متهماً إياها بالنشوز وهجر مسكن الزوجية طوال 13 شهرًا.

اقرأ أيضاً.. بالفيديو.. أمين الفتوى: من تساعد زوجها فى نفقات البيت لها أجر كبير

تفاصيل الدعوى:

يُطالب الزوج في دعواه بإثبات نشوز زوجته، ورفضها العودة إلى مسكن الزوجية رغم تقديمه كافة التنازلات التي طلبتها. كما يتهمها بإصرارها على ابتزازه وإجباره على سداد 140 ألف جنيه متجمد نفقتها الصادر بها حكم قضائي ضده 3 مرات.

موقف الزوج:

يقول الزوج في دعواه: “لم تكتفي زوجتي بسدادي النفقات، بل لاحقتني بالبلاغات، وحرمتني من أبنائي. أعيش في جحيم بعد تسببها بالضرر المادي والمعنوي لي ولأطفالي. تُشعل الخلافات الزوجية طمعًا في أموالي، وتلاحقني بدعاوي لزيادة النفقة، وتحاول الحصول على نفقات غير مستحقة رغم تكفلي بكافة احتياجاتها وأطفالنا. تدمر حياتي بسبب ابتزازها لي.”

اتهامات أخرى:

يتهم الزوج زوجته أيضاً بتعرضه للعنف واتهامه بادعاءات كيدية، وتشويه سمعته بسبب تسلطها ورغبتها في الانتقام. ويقول: “حرضت ضدي بلطجية للتعدي علي، وتعرضت للإصابة بشكل خطير. تعسفت في استخدام حقوقها وهجرتني، وعرضت حياتي للخطر.”

الموقف القانوني:

وفقاً لقانون الأحوال الشخصية، إذا انتهى حكم الحكَمين إلى التفريق بين الزوجين بسبب استحكام الخلاف، يصبح قرارهما نافذاً، حتى لو لم يرتضيه الزوجان. كما أن إسقاط حقوق الزوجة المالية كلها أو بعضها يُقدّر من قبل قاضي الموضوع دون معقب عليه من محكمة النقض، طالما أقام قضاءه على أسباب سائغة.

المادة 10 من قانون الأحوال الشخصية:

تنص المادة 10 من قانون الأحوال الشخصية على أنه إذا عجز الحكمين عن الإصلاح وأثبت أن الإساءة كانت كلها من جانب الزوجة، يقتراح الحكمان التطليق نظير بدل مناسب يقرّ أنه تلتزم به الزوجة.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.