قدامى المحاربين الأمريكيين يحرقون زيهم العسكري.. “آرون بوشنل” رصاصة الرحمة

شهدت الولايات المتحدة الأمريكية حادث مؤسف خلال الأيام القليلة الماضية، حيث قام أحد الجنود بسلاح الطيران الأمريكي بحرق نفسه؛ احتجاجا على المجازر الجماعية التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني خاصة أهل غزة.

وقام الجندي الأمريكي بحرق نفسه أمام السفارة الإسرائيلية في واشنطن، وتوفى في الحال متأثرا بجراحه، وعلى إثر ذلك تظاهر المئات من الجنود الأمريكان في نفس مكان الحادثة، ورفعوا لافتات “فلسطين حرة”.

وكانت قد أقرت محكمة العدل الدولية على أن انتهاكات الاحتلال في غزة تعد ضمن جرائم الإبادة الجماعية، وفي كل مرة لانهاء الحرب تستخدم الولايات المتحدة الأمريكية حق الفيتو، لتحبط آمال الشعوب المحبة للسلام، مما دعا العديد من شعوب العالم للتظاهر.

“آرون بوشنل” تصدر اسمه مؤشرات البحث خلال الأيام الماضية، بعدما أحرق نفسه أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن رفضا لسياسة بايدن العدوانية ضد أهل غزة، وكتب “لن أشارك في الإبادة الجماعية”.

وبدلا من أن يخمد حراس السفارة الإسرائيلية في واشنطن النار الملتهبة بجسد الطيار الأمريكي إلا أنهم أشهروا الأسلحة في وجهه وهو يحترق وتركوه يموت.

وقد صعد المحاربون الأمريكيون القدامي احتجاجاتهم، لدرجة حرق زيهم العسكري أثناء الوقفة الاحتجاجية، تضامنا مع الجندي “آرون بوشنل”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

زر الذهاب إلى الأعلى