د. رضا حجازى يزور المنيا لمتابعة سير العملية التعليمية

المنيا: سعيد أبو على

قام الأستاذ الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بزيارة إلى محافظة المنيا اليوم الأحد الموافق 3 مارس 2024.

تأتي هذه الزيارة في إطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على متابعة سير العملية التعليمية في جميع أنحاء الجمهورية، كما تهدف إلى تفقد عدد من المدارس ومتابعة انتظام العام الدراسي 2023/2024.

كان في استقبال الوزير لدى وصوله ديوان عام المحافظة، اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، وكل من والدكتور محمد محمود أبو زيد، نائب المحافظ، اللواء ياسر عبد العزيز، سكرتير عام المحافظة، الدكتور عيد عبد الواحد على درويش، رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، وخالد عبد الحكم، رئيس الإدارة المركزية لشئون المديريات، ومحمود حجاج، مدير الإدارة العامة للدعم والتواصل، وحمدى مصطفى، مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.
عدد من أعضاء مجلس النواب.

تضمنت الزيارة متابعة انتظام سير العام الدراسي، ومناقشة الجهود المبذولة للارتقاء بالعملية التعليمية، وكذا مناقشة الخطط المستقبلية لتنمية التعليم في محافظة المنيا.

وأعرب الدكتور حجازي عن سعادته بزيارة محافظة المنيا، مشيدًا بدور المحافظة في انتظام سير العام الدراسي والجهود المبذولة للارتقاء بالعملية التعليمية.

طالع المزيد:

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى