رسالة اعتذار وعهد ووعد من المشرف على مشروع علاج الصحفيين لأعضاء الجمعية العمومية

كتب: كريم عاطف

أكد الزميل الصحفى محمد الجارحى عضو مجلس نقابة الصحفيين، والمشرف على مشروع العلاج، أن وسيلة تواصل الزملاء معه متاحة فى أى وقت، وأنه لا يتأخر فى الاستجابة، معتذرا عن أى تقصير لم يكن عن إرادة منه، ولكن نتيجة ظروف العمل الضاغطة.
وزيادة فى التأكيد أفصح الجارحى عن رقم هاتفه (لمن لا يعرفه) فى الرسالة وهو 01099900059 .

محمد الجارحى
محمد الجارحى

جاء ذلك فى رسالة اعتذار، وعهد، ووعد، وجهها الجارحى لأعضاء الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، اليوم الجمعة 8 مارس الجارى، وجاء فيها الآتى:
“رسالة إلى الجمعية العمومية.. الأساتذة والزملاء الأعزاء:

خلال عام كامل مضى حاولت الاجتهاد في ملف العلاج والمساعدة قدر ما أستطيع في حل بعض المشكلات ولازلت أحاول في علاج مشكلات أخرى.

رسالتي هذه هي رسالة احترام وتقدير لكل أساتذتي وزملائي أعضاء الجمعية العمومية الذين كلفوني بتلك المهمة، ورسالة عهد ووعد مني أن أظل مخلصاً لأساتذتي وزملائي ومهنتي ونقابتي.
ورسالة إعتذار لكل من قصرت في حقه أو اجتهدت ولم أستطع مساعدته أو تقديم خدمة له أو الرد عليه.
ورسالة شكر للسيد نقيب الصحفيين والسكرتير العام، وزملائي في مجلس النقابة الذين كانوا عوناً وسنداً ودعماً في ملفات عديدة طوال العام المنصرم.

أعلم علم اليقين أن سقف توقعاتكم كبير، وأن ما نمر به جميعاً صعب، لكننا لن نخذلكم، نجتهد ونحاول معاً حتى نصل إلى أفضل نتائج يمكن تحقيقها، والحمد لله أن هناك من بيننا من لا يعرف اليأس أو الاستسلام، ويمتلك الإرادة والقدرة على الصبر والمثابرة والمتابعة، ويمتلك الخبرة في التخطيط والإدارة والتفاوض.

ختاماً.. لي رجاء وهو أنه في حال عدم قدرتي على الرد على اتصال أو رسالة أن تذكروني، هذا رجاء لأني بشر، ولا أمتلك قدرات خارقة، خاصة مع وجود اجتماعات عديدة وظروف عمل وتفاصيل كثيرة.
وأعتذر مرة أخرى لمن قصرت معهم.

الرجاء الثاني هو تسجيل رقمي 01099900059 حتى أستطيع التواصل معكم عبر واتس اب وإخباركم بالجديد في ملف العلاج وغيره من الخدمات، لأني اكتشفت خلال الجولات الأخيرة مع السيد النقيب بالمؤسسات الصحفية عدم علم عدد من الزملاء بها.

كل عام وأنتم بخير ورمضان كريم عليكم جميعاً”.

طالع المزيد:

– “الصحفيين” افتتاح عيادة جديدة ضمن مشروع العيادات الخارجية

زر الذهاب إلى الأعلى