بهجت الأنصاري في قبضة الأمن… ما سرّ الأحداث المثيرة في “عتبات البهجة”؟

كتب.. محمد علي

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل “عتبات البهجة” للفنان الكبير يحيى الفخراني، والتي عُرضت مساء أمس على قنوات dmc و dmc دراما ومنصة Watch it، أحداثًا مثيرة تمثلت في القبض على بهجت الأنصاري (يحيى الفخراني) من منزله وسط دهشة منه ومن حفيديه، دون معرفة سبب القبض عليه.

اقرأ أيضاً.. مسلسل سر إلهي يتصدر التريند لهذا السبب

وتدور أحداث المسلسل حول بهجت الأنصاري، وكيل وزارة الصناعة المتقاعد، الذي تفرغ للحياة مع أحفاده بعد وفاة زوجته. يواجه بهجت مواقف كوميدية مع أحفاده في عالم السوشيال ميديا، حيث يصبح “إنفلونسر” ومقدم محتوى شهير، ليقابل شخصيات مختلفة ويتعرض لمشاكل كثيرة.

وتثير الأحداث المُثيرة في الحلقة الأولى تساؤلات حول مصير بهجت الأنصاري، وهل سيستطيع حماية أحفاده من المخاطر التي تحيط بهم؟ وهل سيتزوج مرة أخرى؟

يُشارك في بطولة المسلسل إلى جانب يحيى الفخراني كل من جومانا مراد، صلاح عبد الله، سما إبراهيم، مصطفى عنبة، هنادي مهنا، علاء زينهم، علاء مرسي، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب.

يُعرض مسلسل “عتبات البهجة” على قناة dmc من السبت إلى الخميس الساعة 7:45 مساءً، وعلى قناة dmc دراما الساعة 11 مساءً، وعلى منصة Watch it في تمام الساعة 12 صباحًا.

زر الذهاب إلى الأعلى