الأهلي يُكثّف جهوده لتمديد عقد بيرسي تاو

كتب – علي نور

كشف مصدر بالنادى الأهلى أن بيرسي تاو، صانع ألعاب الفريق، يُصرّ على البقاء في القلعة الحمراء، مُستمتعًا بشعبيته وجماهيريته، ناهيك عن ارتياحه لوجود السويسري مارسيل كولر على رأس الجهاز الفني للمارد الأحمر.

اقرأ أيضا.. الأهلي يسعى لتجديد عقد عمرو السولية وهذا موقف اللاعب

مساعٍ حثيثة لتمديد العقد

أوضح المصدر أن النادي يُسارع لإنهاء ملف تمديد عقد بيرسي تاو، ضمانًا لاستمراره مع الفريق لأطول فترة ممكنة، خاصةً بعد تألقه وتخلصه من الإصابات التي لازمت مسيرته لفترة.

استغلال فترة التوقف الدولي

يستغل مسؤولي النادي الأهلي فترة التوقف الدولي الحالية لحسم ملف تمديد عقد بيرسي تاو، بعد توصية لجنة التخطيط، بالتنسيق مع مارسيل كولر، بضرورة إنهاء مفاوضات تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية موسم 2024/2025.

بيرسي تاو: عنصر أساسي لا غنى عنه

تُعتبر لجنة التخطيط بيرسي تاو عنصرًا أساسيًا لا غنى عنه في صفوف الأهلي، بفضل مستوياته المميزة التي يقدمها مع المارد الأحمر، خاصةً في الموسمين الماضي والحالي.

شركة الكرة تتولى الملف

تسلمت شركة الكرة ملفات الفريق الأول وبحثت عقود اللاعبين ومدة كل عقد وموعد انتهاءه، واتفقت على تمديد عقد بيرسي تاو، مُعتبرةً إياه أحد الحلول الهجومية. وأشارت إلى أن هذه خطوة اعتيادية داخل الأهلي، حيث يتم التوقيع مُبكرًا مع لاعبي الفريق لمنع استهدافهم وحمايتهم من مطاردات الأندية المنافسة.

تمسك كولر باستمرار تاو

يُصرّ مسؤولو الأهلي، بناءً على رغبة كولر، على استمرار بيرسي تاو، خاصةً بعد تخلصه من الإصابات، ولا يوجد تفكير هذه المرة في إعارته أو بيعه.

إنجازات بيرسي تاو مع الأهلي

ساهم بيرسي تاو مع الأهلي في التتويج بخمس بطولات الموسم الماضي، هي دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس مصر ولقب السوبر المصري “مرتين”، بخلاف تألقه في الموسم الجاري وقيادته للمارد الأحمر للتتويج ببرونزية كأس العالم للأندية بجانب بطولة السوبر المحلى وكأس مصر.

أهمية إنهاء ملف التجديد مبكرًا

ترى لجنة التخطيط أن إنهاء ملف تجديد عقد بيرسي تاو مبكرًا أمر ضروري من أجل الحفاظ على استقرار الفريق وتركيز اللاعب، وتحصينه من الإغراءات الخارجية، خاصةً مع ما يتردد من اهتمام أندية تركية وسعودية بالتعاقد مع اللاعب في الانتقالات الصيفية المقبلة.

عقد بيرسي تاو الحالي

يرتبط بيرسي تاو بعقد مع الأهلي لمدة 4 سنوات ينتهي بنهاية الموسم المقبل، حيث ينصّ العقد الموقع بينه وبين الأهلي على التوقيع لمدة ثلاثة مواسم مع أحقية تجديد عقده لموسم رابع، وهو ما قام به الأهلي، حيث انضمّ بيرسي تاو للأهلي في 2021، ويقضي حاليًا موسمه الثالث مع الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى