زيزو يواصل رحلة التعافي ويقترب من العودة للمشاركة مع الزمالك

كتب – علي نور

واصل أحمد مصطفى “زيزو”، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحلة تعافيه من إصابة الكاحل التي تعرض لها خلال مباراة نهائي كأس مصر.

اقرأ أيضا.. الزمالك يطلب تأجيل مباراة بلدية المحلة رسميًا

وبدأ زيزو المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي خلال مران اليوم، الجمعة، الذي أقيم على ملعب النادي، تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

ويأمل الجهاز الفني للزمالك في عودة زيزو للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة القادمة، ليكون جاهزًا للمشاركة في المباريات الهامة التي تنتظر الفريق، خاصة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفي سياق متصل، وضع الجهاز الفني برنامجًا تدريبيًا خاصًا لرباعي الشباب الذين تم تصعيدهم مؤخرًا للفريق الأول، وهم: أحمد رفاعي ومحمد صلاح ومحمد سامح وعلي عبد المجيد.

ويهدف هذا البرنامج إلى تجهيزهم للمشاركة في المباريات الرسمية، خاصة مع اقتراب موعد مواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك قد قام بتصعيد محمد صلاح ومحمد سامح ثنائي هجوم فريق الشباب مواليد 2003، وأحمد رفاعي مدافع فريق 2003، بالإضافة إلى علي عبد المجيد مدافع فريق الشباب مواليد 2006.

ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى