نسور قرطاج تحرز برونزية كأس عاصمة مصر بعد الفوز على نيوزلندا بركلات الترجيح

كتب: أحمد محمد

حقق المنتخب التونسي المركز الثالث في بطولة كأس عاصمة مصر بعد فوزه على نيوزيلندا 4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي من المباراة.

جاءت المباراة قوية ومثيرة من جانب المنتخبين، حيث سيطر المنتخب التونسي على مجريات اللعب، لكنه لم يتمكن من هز شباك نيوزيلندا.

في المقابل، حاول المنتخب النيوزيلندي استغلال بعض الهجمات المرتدة، لكنه لم ينجح أيضًا في تسجيل أي هدف.

في نهاية المباراة، تم طرد لاعبين من كلا الفريقين، هما إلياس عاشوري من تونس، وليبيراتو كاكيسي، قائد منتخب نيوزيلندا.

واختكم الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبى، وفي ركلات الترجيح، نجح المنتخب التونسي في تسجيل جميع ركلاته الأربع، بينما أضاع لاعبو نيوزيلندا ركلتين.

وبهذا الفوز، حقق المنتخب التونسي المركز الثالث في البطولة، بينما احتلت نيوزيلندا المركز الرابع.

وكان المنتخب التونسي قد خسر بركلات الترجيح في المباراة الأولى أمام كرواتيا، بينما خسرت نيوزيلندا أمام المنتخب الوطني المصري 0-1.

وحقق منتخب كرواتيا لقب البطولة، التي تقام لأول مرة في مصر ضمن سلسلة «فيفا» للبطولات الدولية الودية، خلال فترات التوقف الدولي.

وفازت كرواتيا على المنتخب الوطني بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء، على ملعب ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

وهذه هي المرة الأولى التي ينظم فيها الاتحاد المصري لكرة القدم بطولة ودية دولية بمشاركة أربعة منتخبات، فى بطولة تأتى ضمن استعدادات المنتخب الوطني للاستحقاقات الدولية القادمة.

طالع المزيد:

زر الذهاب إلى الأعلى