أدعية ليلة القدر .. رددها الآن

يبحث العديد من الأشخاص عن أدعية ليلة القدر وذلك بعد حلول العشر الاواخر من رمضان التي تكون ليلة القدر فيهم.

اقرأ أيضاً.. العشر الأواخر من رمضان والليالى الوترية.. اعرف أكثر

وتصدر دعاء ليلة القدر محركات بحث جوجل تريند خلال الساعات القليلة الماضية حيث يبحث المسلمين عن ادعية ليلة القدر .

يقدم موقع بيان الاخباري أدعية ليلة القدر:-

اللّهم لك الحمد كما هديتنا للإسلام، وعلمتنا الحكمة والقرآن، اللّهم اجعلنا لكتابك من التّالين، ولك به من العاملين، وبالأعمال مخلصين وبالقسط قائمين، وعن النار مزحزحين، وبالجنات منعمين وإلى وجهك ناظرين

ومن بين الأدعية أيضًا ” اللّهم أحينا مستورين، وأمتنا مستورين، وابعثنا مستورين، وأكرمنا بلقائك مستورين، اللّهم استرنا فوق الأرض، واسترنا تحت الأرض، واسترنا يوم العرض عليك”.

أدعية ليلة القدر

كما من أفضل الأدعية هو ” اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ، والدعاء له فضل كبير حيث إنه عبادة ولذلك يسأل المسلمون عن ادعية ليلة القدر، ودعاء ليلة القدر مستجاب، لأنها من الليالي المباركة التي أنزل الله فيها القرآن الكريم”.

اللّهم إني أسألك صدق التوكّل عليك، وحسن الظنّ بك، اللّهم ارزقنا قلوبًا سليمة، ونفوسًا مطمئنة، وأسألك من فضلك العظيم، فإنك تقدر ولا أقدر، وتعلم ولا أعلم، وأنت علّام الغيوب.

وايضا الدعاء الآتي ” إلهي إن كنت لا تكرم في هذا الشهر إلا من أخلص لك في صيامه فمن للمذنب المُقصّر إذا غرق في بحر ذنوبه وآثامه”.

كذلك دعاء “اللّهم أسكنّا الفردوس بجوار نبيك الكريم، إلهي إن كنت لا ترحم إلّا الطائعين فمن للعاصين، وإن كنت لا تقبل إلّا العاملين فمنّ للمقصرين”.

للهم اغفر لى ولوالدي وللمؤمنين، اللهم ارزق أبي وأمي الفردوس الأعلى وجوار حبيبك محمد، اللهم اغفر لإخوتي وزوجتى وذريتي، وأدخلهم في رحمتك

اللهم اغفر لكل من أحسن إلى وتجاوز عمن أساء إلى اللهم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين .. اللهم إنك عفو كريم حليم تحب العفو فاعف عنا اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل والبخل والجبن، وغلبة الدين وقهر الرجال.

ومن افضل الادعية أيضًا يا حي يا قيوم، برحمتك أستغيث، أصلح لي شأني كله، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلًا.

زر الذهاب إلى الأعلى