السعودية تسمح للمقيمين السودانيين بإصدار تأشيرات زيارة لأقاربهم

وكالات

أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية عن قرار جديد يسمح للمقيمين السودانيين بإصدار تأشيرات زيارة لأقاربهم من الدرجة الأولى والثانية.

اقرأ أيضا.. تسهيلات كبيرة وإعفاءات من الرسوم لحاملي الجنسية اليمنية من المملكة العربية السعودية

المستفيدون من القرار:

  • الأقارب من الدرجة الأولى: يشمل ذلك الآباء والأمهات والأبناء والزوجات والأزواج.
  • الأقارب من الدرجة الثانية: يشمل ذلك الإخوة والأخوات والأعمام والعمات والأخوال والخالات.

شروط إصدار تأشيرة الزيارة:

  • امتلاك إقامة صالحة في المملكة العربية السعودية.
  • صلاحية جواز السفر لمدة لا تقل عن 6 أشهر من تاريخ استخراج التأشيرة.
  • تقديم المستندات المطلوبة، بما في ذلك:
    • صورة شخصية للفرد الذي ينوي القيام بالزيارة.
    • نسخة من جواز السفر الخاص بالشخص الذي يقوم بالزيارة العائلية.
    • وثيقة رسمية تثبت درجة القرابة (مثل شهادات الميلاد أو شهادات الزواج أو شهادات الوفاة).

تكلفة تأشيرة الزيارة:

  • تأشيرة زيارة عائلية لمدة شهر: 300 ريال سعودي.
  • تأشيرة زيارة عائلية لمدة ثلاثة أشهر: 1200 ريال سعودي.
  • تأشيرة زيارة عائلية لمدة ستة أشهر: 2400 ريال سعودي.

طريقة تقديم طلب الزيارة:

  • يمكن تقديم طلب الزيارة عبر موقع وزارة الخارجية السعودية عبر الإنترنت.
  • يمكن أيضًا تقديم الطلب من خلال السفارة السعودية في السودان.

أهمية القرار:

  • يعزز القرار التواصل الأسري والاجتماعي بين أفراد المجتمع.
  • يعكس التزام المملكة العربية السعودية بتعزيز العلاقات الإنسانية وتسهيل التفاعل بين مختلف أفراد المجتمع العربي.
  • يُساهم القرار في تنمية العلاقات بين المملكة العربية السعودية والسودان.
زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.