قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك يشاركان في دورة عالمية تقام بالسعودية

كتب: أحمد محمد

أفصح مصدر مطلع باتحاد كرة  القدم عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن هناك خططًا لإقامة دورة عالمية في المملكة العربية السعودية بمشاركة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بالإضافة إلى الهلال والنصر من السعودية و4 فرق أخرى من أوروبا.

وأوضح المصدر أن إقامة هذه الدورة العالمية ستعود بالنفع على جميع الفرق المشاركة، سواء من ناحية المكاسب المادية أو من ناحية الاحتكاك بمدارس كروية مختلفة من آسيا وأوروبا.

وتُعدّ هذه الدورة فرصة ذهبية للأهلي والزمالك لتحسين مستواهم الفني واكتساب المزيد من الخبرات الدولية، خاصة وأنها ستضم فرقًا قوية من مختلف أنحاء العالم.

وتأتي هذه الأنباء بعد أيام قليلة من إعلان رابطة الأندية المصرية المحترفة عن إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري على ملعبين مختلفين، الأول في القاهرة والثاني في جدة.

ويبدو أن هناك توجهًا جديدًا لتعزيز التعاون بين مصر والسعودية في مجال كرة القدم، من خلال إقامة مثل هذه الفعاليات التي ستساهم في تطوير اللعبة في كلا البلدين.

وتنتظر جماهير كرة القدم المصرية بفارغ الصبر انطلاق هذه الدورة العالمية، لمتابعة مواجهات قوية بين قطبي الكرة المصرية وفرق عالمية أخرى.

طالع المزيد:

الأهلى وصيفًا وبيراميدز ثالثًا.. صن داونز أغلى أندية أفريقيا في 2024

زر الذهاب إلى الأعلى