الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام إنبي ببطولة الدوري

كتب – حسن علي

تعادل فريق الأهلي مع إنبي بهدفين لكل فريق في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضا.. الزمالك يتعادل مع فيوتشر ويصعد لنصف نهائي الكونفدرالية لمواجهة دريمز الغاني

وبهذا التعادل ارتفع رصيد الأهلي إلى 18 نقطة في المركز العاشر، بينما وصل رصيد إنبي إلى 28 نقطة في المركز الأول، مع العلم أن الأهلي لعب 9 مباريات فقط، بينما لعب إنبي 17 مباراة.

سيطرة أهلاوية وشوط أول متقدم:

سيطر الأهلي على مجريات الشوط الأول وهدد مرمى إنبي في أكثر من مناسبة، ونجح محمود كهربا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 44 من رأسية رائعة.

تعادل إنبي وشوط ثانٍ مثير:

بدأ إنبي الشوط الثاني بقوة وتمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 60 عن طريق يوسف لبيب. وعاد الأهلي للتقدم في الدقيقة 73 عن طريق كهربا مجدداً، لكن إنبي لم يستسلم ونجح في خطف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع من رأسية.

تغييرات أهلاوية ومشاركة عبد القادر:

أجرى الأهلي العديد من التغييرات خلال المباراة، ودفع بالثنائي أحمد عبد القادر وأكرم توفيق في الدقيقة 83، في ظهور أول لعبد القادر بعد غياب طويل عن المشاركة مع الفريق الأحمر.

تشكيل الأهلي:

مصطفى شوبير، أكرم توفيق (رامي ربيعة)، محمد عبد المنعم، عمر كمال، مروان عطية (وسام أبو علي)، أحمد نبيل كوكا (عمرو السولية)، أفشة، طاهر محمد (أحمد عبد القادر)، محمود كهربا (رضا سليم)، أنتوني موديست.

تشكيل إنبي:

بودي سمير، أحمد كالوشا، محمد حامد، أحمد صبيحة، علي فوزي، أحمد يوسف، أحمد العجوم، محمد حمدي، أحمد نادر حواش، أحمد أمين قفة (يوسف لبيب)، رفيق كابو.

زر الذهاب إلى الأعلى