جولة مفاجئة لوزير الصحة بمستشفى 6 أكتوبر للتأمين الصحي بالدقي.. ماذا حدث ؟

أشاد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، بانضباط العاملين بمستشفى 6 أكتوبر للتأمين الصحي بالدقي وتواجدهم على رأس العمل.

اقرأ أيضا.. الصحةالعالمية: نسبة الأيام الحارة سوف تصل إلى 95% من جميع أيام السنة

ووجه وزير الصحة برفع درجة الاستعداد للدرجة القصوى وتكثيف العمل لتقديم خدمة طبية عاجلة وفائقة للمرضى المترددين على المستشفى الذي يخدم ما يزيد عن ألفي مريض يوميا.
جاء ذلك خلال تفقد الوزير اليوم، لمستشفى 6 أكتوبر للتأمين الصحي بالدقي، للوقوف على انضباط سير العمل ومتابعة تطبيق خطة التأمين الطبي لاحتفالات عيد الفطر المبارك.
يأتي ذلك ضمن سلسلة الجولات الميدانية المفاجئة التي يجريها وزير الصحة والسكان، للمنشآت الطبية في جميع محافظات الجمهورية والتي تهدف إلى ضبط المنظومة الصحية والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمريض المصري.

جولة مفاجئة لوزير الصحة بمستشفى 6 أكتوبر للتأمين الصحي

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان الدكتور حسام عبدالغفار، أن الوزير استهل زيارته المفاجئة بتفقد سيارة الإسعاف المتواجدة أمام المستشفى حيث اطلع على التجهيزات والمستلزمات الطبية المتواجدة بها.
وشدد على الأطباء والفرق الطبية بسرعة مغادرة أي سيارة إسعاف بعد توصيل المريض، حتى يتسنى لها إنقاذ أرواح أخرى، بما لا يعيق سير منظومة العمل الإسعافية، حيث كانت السيارة تنقل مريضا يعاني من غيبوبة سكر لتلقي العلاج اللازم، واستمر تواجدها داخل المستشفى، لمدة ساعة بأكملها.
زر الذهاب إلى الأعلى