17 مصابًا في حادث تصادم مُروع على الطريق السياحي بالفيوم

كتب – علي سيد

وقع حادث تصادم مُروع اليوم الثلاثاء على الطريق السياحي أمام الملاحظات بدائرة قسم شرطة إبشواي بالفيوم، أسفر عن إصابة 17 شخصًا بجروح وكسور وكدمات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم.

اقرأ أيضا.. 8 مصابين في حادث تصادم مروع بين ميكروباص وسيارة نقل بالشرقية

ووقع الحادث بين سيارة ميكروباص وأخرى ونش، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد كلا السائقين، مما أدى إلى فقدانهما السيطرة على المركبتين واصطدامهما ببعضهما البعض ثم انقلابهما.

وتوقفت حركة المرور على الطريق بصورة جزئية، بينما هرع المارة لمساعدة المصابين لحين وصول قوات الشرطة وسيارات الإسعاف.

وتلقت غرفة عمليات مديرية أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إبشواي، يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة، بتلقيهم إشارة بوقوع حادث تصادم مروّع بين سيارة ميكروباص وأخرى ونش، ووجود عدد كبير من المصابين.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبينّ إصابة 17 شخصًا، بإصابات متنوعة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.

ودفع مرفق إسعاف الفيوم بـ8 سيارات إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل 10 مصابين إلى مستشفى إبشواي المركزى، وإيداعهم فى قسم الاستقبال تمهيدًا لتوقيع الكشف الطبي، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم بحسب إصابة كل منهم ، وتم إسعاف 7 مصابين مكان الواقعة.

وجرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التى تولت التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى