قاتل “سيدة زفتى” ينكشف بعد أسبوع من دفنها: سرقة الذهب وراء الجريمة

كتب – علي هلال

فُكّت غموض جريمة العثور على جثة سيدة مسنة داخل منزلها بمنطقة عصمت حمادة بمدينة زفتى، محافظة الغربية، بعد مرور أسبوع من دفنها، حيث كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية أن وراء الجريمة سرقة مشغولاتها الذهبية.

اقرأ أيضا.. الجيش العربى ينفذ 5 إنزالات جوية تحمل مساعدات لغزة.. بمشاركة دول شقيقة وصديقة

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بلاغًا من أسرة سيدة مسنة تفيد بوفاتها في ظروف غامضة. وبانتقال رجال المباحث إلى مكان الواقعة، تم معاينة جثة المتوفاة، ولم تُظهر أي آثار تدل على شبهة جنائية، فظنّ ذووها أن الوفاة طبيعية ناتجة عن تقدمها في السن، وتم دفنها.

الشكوك تحوم حول الوفاة

ومع مرور يوم على دفن السيدة، لاحظ أفراد الأسرة اختفاء مشغولاتها الذهبية من المنزل، الأمر الذي أثار شكوكهم حول ملابسات وفاتها، فقاموا بالإبلاغ عن الواقعة.

فريق البحث يضرب

على الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي من ضباط قسم شرطة زفتى، تولى مهمة التحقيق في الواقعة. وبإجراء الفحوصات اللازمة، تم العثور على آثار عنف على جثة السيدة، كما كشفت footage كاميرات المراقبة الموجودة بالقرب من منزلها عن دخول شخص مجهول إلى المنزل في يوم وفاتها، وقام بالاعتداء عليها وسرقة مشغولاتها الذهبية.

القبض على الجاني

وبناءً على المعلومات التي تم جمعها، تمكن فريق البحث من تحديد هوية المتهم، وضبطه بعد استصدار إذن من النيابة العامة.

واعترف المتهم خلال التحقيقات بارتكاب الجريمة، حيث قام بالتسلل إلى منزل السيدة وقتلها وسرقة مشغولاتها الذهبية.

إجراءات قانونية

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق مع المتهم، حيث أمرت بحبسه احتياطيًا على ذمة القضية، واستكمال التحقيقات لكشف كافة ملابسات الجريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى