“كيرة والجن” و”بيت الروبي” في مزاد خيري لدعم الأسر الفقيرة في مصر

كتب – نور حسن

يُشارك الفنان المصري الكبير كريم عبد العزيز في مبادرة خيرية مميزة لدعم الأسر الأكثر فقرًا في مصر، وذلك من خلال التبرع بالطربوش الذي ظهر به في فيلم “كيرة والجن” والشال الذي ظهر به في فيلم “بيت الروبي”.

اقرأ أيضا.. حسين حمودة: كتاب برنارد لويس يرى الحشاشين الفرقة الأكثر دموية فى التاريخ

مقتنيات فنية تُباع في سبيل الخير

ستُعرض المقتنيات التي تبرع بها عبد العزيز للبيع في مزاد خيري يُقام اليوم في ولاية نيوچرسي الأمريكية، بمشاركة مؤسسة “راعي مصر” عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

حفل موسيقي ضخم

يُحيي الحفل كل من المطربة إليسا والمطرب أحمد سعد، بحضور 3500 شخص من الجالية المصرية في الولايات المتحدة.

مزاد خيري بمشاركة نجوم الفن

يشمل الحفل مزادًا خيريًا يشارك فيه عدد من الفنانين المصريين ببعض من مقتنياتهم الشخصية التي ظهروا بها في أعمالهم الفنية، وذلك لدعم الأسر الأكثر فقرًا في مصر.

نجوم يتبرعون لدعم المحتاجين

ومن بين النجوم المتبرعين في هذا المزاد الفنان أحمد حلمي والفنانة إليسا والفنانة لبلبة وأسرة الفنانة الراحلة سعاد حسني وزوجة الفنان الراحل چورچ سيدهم.

مبادرة إنسانية تُساهم في التغيير

تأتي هذه المبادرة الخيرية لتؤكد على التزام الفنانين المصريين بمسؤوليتهم الاجتماعية، ورغبتهم في المساهمة في دعم المحتاجين وتحسين حياتهم.

مشاركة الجالية المصرية في الولايات المتحدة

تُعد مشاركة الجالية المصرية في الولايات المتحدة في هذا الحدث بمثابة تعبير عن روح التكافل والتضامن بين أبناء الوطن الواحد، وتأكيدًا على حرصهم على دعم بلدهم الأم.

مصر تُقدّر مبادرات الخير

تُقدّر مصر هذه المبادرات الإنسانية التي تُساهم في دعم الأسر الفقيرة، وتُؤكد على أهمية العمل الجماعي والتكاتف بين جميع أفراد المجتمع لتحقيق التنمية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى