أرسنال يُحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية مثيرة في شباك توتنهام

كتب – علي حسن

حسم فريق أرسنال صراع النقاط الثلاث في ديربي شمال لندن، بتحقيقه فوزًا مثيرًا بنتيجة 3-2 على نظيره توتنهام، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب “توتنهام هوتسبير”، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا.. بث مباشر لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

هدف مبكر من هويبيرج يُهدي أرسنال التقدم

بادر توتنهام بتسجيل هدف المباراة الأول عن طريق لاعبه بييرإيميل هويبيرج، لكن بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 15.

ساكا يُضاعف النتيجة

لم يهدأ أرسنال بعد الهدف الأول، فسرعان ما عزز تقدمه بهدف ثانٍ حمل توقيع بوكايو ساكا في الدقيقة 27.

هافيرتز يُثبت النتيجة

واصل أرسنال سيطرته على مجريات اللعب، ونجح كاى هافيرتز في تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 38، ليُثبت النتيجة ويُصعب مهمة عودة توتنهام.

عودة قوية من توتنهام

في الشوط الثاني، حاول توتنهام تقليص الفارق، ونجح في تسجيل هدفين متتاليين عن طريق كريستيان روميرو في الدقيقة 64، وسون هيونج مين من ركلة جزاء في الدقيقة 87.

أرسنال يُحافظ على صدارة الدوري

وبفضل هذا الفوز، حافظ أرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة، بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف الذي يملك مباراتين أقل، بينما يتواجد توتنهام في المركز الخامس برصيد 60 نقطة.

مُحاولة أخيرة لإنقاذ الموسم

يسعى أرسنال، الذي يضم في صفوفه النجم المصري محمد النني، لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد خروجه من بطولتي كأس رابطة الأندية المحترفة وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكذلك من دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة قوية تُعزز حظوظ أرسنال في اللقب

قدم أرسنال مباراة قوية أظهر فيها علو كعبه على توتنهام، وخطف ثلاث نقاط هامة عززت حظوظه في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ موسم 2003-2004.

زر الذهاب إلى الأعلى