جوميز يحفز لاعبي الزمالك لمباراة البنك الأهلي.. طالبهم بغلق صفحة الكونفدرالية مؤقتًا

كتب: أحمد محمد

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة مع لاعبيه اليوم الثلاثاء، بحضور عبد الواحد السيد، مدير الكرة، وذلك على هامش المران الذي أقيم استعدادًا لمباراة البنك الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز.

وقدم جوميز التهنئة للاعبين على الفوز في مباراة دريمز الغاني والتأهل لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وأشاد بالأداء المتميز والروح العالية خلال اللقاء.

وخلال الجلسة، منح جوميز بعض الرسائل الخاصة للاعبين، وطالبهم بغلق صفحة بطولة الكونفدرالية بشكل مؤقت والتركيز على مباراة البنك الأهلي.

كما شدد على ضرورة مواصلة العمل بجدية للمنافسة في جميع البطولات، وأكد ثقته الكاملة في قدرات اللاعبين لتحقيق الأهداف المطلوبة.

وفي لفتة طيبة، نظم لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني ممرًا شرفيًا لحسام عبد المجيد احتفالًا بعيد ميلاده الـ 23، الذي يصادف اليوم الثلاثاء 30 أبريل.

وحرص عبد الواحد السيد، مدير الكرة، وجوزيه جوميز، المدير الفني، وباقي أفراد الجهاز المعاون واللاعبون على تهنئة عبد المجيد بهذه المناسبة.

ويستعد الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقررة يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

طالع المزيد:

الزمالك يُكمل استعداداته للدوري وتغيير ملعب مباراته مع سموحة

زر الذهاب إلى الأعلى