بسمة بوسيل تطرح أغنية “البدايات” من كلمات وألحان تامر حسنى وتشيد بدعمه

كتب- محمد علي
أطلقت النجمة بسمة بوسيل أغنيتها الجديدة “البدايات” عبر موقع يوتيوب، لتكون باكورة أعمالها الغنائية الرسمية.

اقرأ المزيد.. الليلة.. حفل غنائي لتامر عاشور ومحمود العسيلي في الرحاب

وتعدّ الأغنية ثمرة تعاون مميز بين بوسيل والنجم تامر حسنى، حيث تولّى كتابة كلماتها الشاعر أيمن بهجت قمر، بينما لحّنها محمد يحيى، وقام فهد ومستر مصطفى رؤوف بتوزيعها ومكسها، فيما تولّى حسنى إنتاجها.

وعبّرت بوسيل عن سعادتها الغامرة بطرح أغنية “البدايات”، حيث نشرت مقطعًا قصيرًا من الأغنية عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، وعلّقت عليه قائلة: “البدايات أجمل بص حواليك وأسأل.. اسمعوا أغنيتي الجديدة البدايات دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع.. إن شاء الله تعجكم.. مستنية رأيكم”.

كما كشفت بوسيل عن الدور الكبير الذي لعبه تامر حسنى في دعمها وتشجيعها على خوض غمار الغناء، حيث قالت: “على فكرة الأغنية دي بتاعت تيمو، ولما قلتله إن أنا عايزة أعمل أغاني بتاعتي، على طول شجعني، وقالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منه دي عشان كنت بحبها أوي، ومترددش لحظه إنه يديهالي”.

وقد حظيت أغنية “البدايات” بإعجاب كبير من قبل الجمهور فور طرحها، حيث أشادوا بصوت بوسيل المميز وأداءها العاطفي للأغنية، كما عبّروا عن شكرهم وتقديرهم لتامر حسنى على دعمه للمواهب الشابة.

وتُعدّ أغنية “البدايات” خطوة مهمة في مسيرة بسمة بوسيل الفنية، حيث تُمثّل انطلاقة قوية لها في عالم الغناء، وتُبشّر بمستقبل واعد لهذه النجمة الموهوبة.

زر الذهاب إلى الأعلى