مرموش يخضع لجراحة عاجلة في يده بعد انتهاء مباريات الدوري الألماني

كتب – محمد علي

أعلن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، خضوع اللاعب عمر مرموش المحترف في صفوف شتوتجارت الألماني لجراحة عاجلة في يده، وذلك بالاتفاق مع ناديه بعد انتهاء مباريات الفريق في الدوري الألماني.

اقرأ أيضا.. حسام حسن يؤكد صعوبة مهمة التأهل لكأس العالم ويُطالب بدعم أكبر للمنتخب

وأوضح حسن في تصريحات صحفية، أن هناك محاولات من قبل إبراهيم حسن، مدير المنتخب، لتأجيل إجراء الجراحة حتى بعد انتهاء مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

وأشار حسن إلى صعوبة تجهيز اللاعبين خلال معسكر المنتخب القصير قبل مواجهة بوركينا فاسو. حيث يرى أن مدة 3 أيام غير كافية، مطالبا بضم اللاعبين قبل المباراة بـ5 أيام على الأقل.

وذكر حسن أن منتخب مصر يضم 8 لاعبين محترفين فقط، بينما يضم منتخبا بوركينا فاسو وغينيا 27 و26 لاعبا محترفا على التوالي، مع صغر سن لاعبي المنتخبين.

وأكد حسن على ضرورة بناء جيل جديد لمنتخب مصر، مشيرا إلى حاجته لتجهيز اللاعبين المحترفين قبل التجمع بـ10 أيام من مباريات المنتخب، وذلك بسبب الراحة التي حصلوا عليها بعد انتهاء مبارياتهم في الدوريات الأوروبية.

وأوضح حسن أن 75% من لاعبي منتخب مصر هم من الأهلي والزمالك، مؤكدا على أهمية التنظيم والتطوير في الأداء لتحقيق نتائج إيجابية، مشددا على أن الروح المعنوية العالية وحدها لا تكفي.

زر الذهاب إلى الأعلى