حسام حسن: عودة صلاح والشناوي للمنتخب واجبة.. إلغاء الدوري ليس الحل

كتب – علي نور

أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على ضرورة عودة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، إلى صفوف الفراعنة، وذلك استعدادًا للمرحلة المقبلة الحاسمة.

اقرأ أيضا.. حسام حسن يؤكد صعوبة مهمة التأهل لكأس العالم ويُطالب بدعم أكبر للمنتخب

استدعاء صلاح والشــناوي:

كشف حسن في تصريحات صحفية عن إرسال خطابات رسمية لجميع اللاعبين المحترفين، يتصدرهم صلاح، لحثهم على الانضمام لمعسكر المنتخب المقبل. كما شدد على أهمية عودة الشناوي لخبرته الكبيرة، مُضيفًا أنّه سيضم مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي أيضًا، نظرًا لمستواه المميز.

لا خلافات مع اللاعبين:

نفى حسن وجود أي خلافات مع أي لاعب في الوقت الحالي، موضحًا أنّ قراراته تستند إلى احتياجات المنتخب ووجود العديد من اللاعبين المميزين في كل مركز.

إيجابيات وسلبيات:

أشار حسن إلى أنّ عودة الجمهور للمدرجات ودعمهم للمنتخب في البطولة الدولية الماضية من أهم الإيجابيات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية.

وإلى جانب ذلك، أكدّ حسن أنّ إلغاء الدوري المصري الممتاز ليس الحل الأمثل لتجهيز اللاعبين للمنتخب في الوقت الحالي، خاصةً مع وجود مهمة صعبة تتمثل في التأهل لكأس العالم 2026.

نتائج غير مرضية:

أقرّ حسن بأنّ نتائج المنتخب في الفترة الماضية لم تكن مرضية، مبديًا استيائه من خروج الفراعنة من بطولة الأمم الأفريقية دون تحقيق أي فوز.

معسكر 28 مايو:

أوضح حسن أنّ تجمع المنتخب يوم 28 من الشهر الجاري قد تم الإعلان عنه مسبقًا، مؤكدًا عدم تدخله في أزمة مباريات كأس مصر بسبب إقامتها بدون اللاعبين الدوليين.

رسالة ختامية:

اختتم حسن حديثه مُشدّدًا على أنّ أي نادٍ لم يخطر الاتحاد رسميًا حتى الآن بعدم ضم لاعبيه في موعد انطلاق معسكر المنتخب يوم 28 مايو.

زر الذهاب إلى الأعلى