برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» في جولة بمشروع «تافيرا باي رأس سدر»

تنطلق أولى حلقات الموسم الـ11 لبرنامج “هنا الجمهورية الجديدة” الذي تقدمه الإعلامية الدكتورة منى العمدة على قناة النهار، وذلك الخميس المقبل في تمام السابعة مساء، حيث يقوم البرنامج بجولة تفقدية في أحد المشروعات الرائدة التي تنفذها شركة الوعد البحر الأحمر للتنمية العقارية والسياحية، وهو ما يأتي انطلاقًا من دور البرنامج في الكشف عن النماذج العقارية المشرفة والرائدة في السوق العقاري.

ويأتي ضيفا على البرنامج في أولى حلقات الموسم الجديد المهندس شريف عكاشة، رئيس مجلس إدارة شركة الوعد البحر الأحمر للتنمية العقارية والسياحية، والذي يعد أحد رموز التنمية العقارية لما له ولشركته من سابقة أعمال قوية بالسوق العقاري، والذي سيكشف عن تاريخ شركته وخططها الاستراتيجية التوسعية خلال الحلقة المقبلة في البرنامج.

وتستهدف الإعلامية الدكتورة منى العمدة في أولى حلقات موسمها الجديد تقديم نماذج حية وصور حقيقية من المشروعات المتميزة في مختلف أنحاء الجمهورية الجديدة، وهو ما يقدم للعميل صورة حقيقية من المشروعات المختلفة، كما أنه يعد أحد آليات الكشف عن تميز وتطور المنتجات العقارية الموجودة بالسوق العقاري المصري، وكذلك التسويق للسوق العقاري المصري محليًا وإقليميًا.

وقالت الدكتورة منى العمدة:”الدور الرئيسي لبرنامجنا هو البحث عن الشركات العقارية الرائدة التي لها تاريخ مشرف من التنفيذ والتسليم والالتزام مع العملاء، وتقديم الشركات العقارية الناجحة في مختلف أنحاء الجمهورية الجديدة، لذا جاء البدء في الموسم الجديدة بنموذج عقاري رائد وهو المهندس شريف عكاشة رئيس مجلس إدارة شركة الوعد البحر الأحمر للتنمية العقارية والسياحية”.

وتستضيف الاعلامية الدكتورة منى العمدة في الحلقة المقبلة فريق عمل الشركة أيضا للكشف عن تفاصيل المشروع الرائد للشركة وهو “تافيرا باي رأس سدر” في البحر الأحمر، والذي يعد أيقونة نموذجية لشكل المشروعات الساحلية التي يتم تنفيذها بفكر وجودة عالمية.

وتستضيف الحلقة المقبلة كلا من المهندس محمد نصر، المهندس التنفيذي لمشروع “تافيرا باي رأس سدر” والذي سيكشف عن تطور الموقف التنفيذي بالمشروع وحجم الأعمال التي تتم بالمشروع، وأحمد أحمد اسماعيل رئيس قطاع التسويق والمبيعات، ومصطفى راشد مدير مبيعات المشروع.

وستكشف الحلقة المقبلة للبرنامج عن تفاصيل الطرح الجديد من المشروع والذي ينتظره العملاء لحجز وحددات في هذا المشروع الرائد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى