معركة صدارة الدوري الإنجليزي تشتعل الليلة: مانشستر سيتي يواجه توتنهام في مواجهة حاسمة

كتب – علي سيد

يدخل فريقا مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير معركة كروية حاسمة الليلة، في مباراة مؤجلة من الجولة 34 للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وانتزاع صدارة الترتيب من آرسنال.

اقرأ أيضا.. منتخب مصر يتجنب أزمة لاعبي الأهلي في كأس مصر

مانشستر سيتي يبحث عن استعادة الصدارة

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 85 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر آرسنال، مع العلم أن السيتي لديه مباراة مؤجلة هي التي سيخوضها الليلة ضد توتنهام.

ويسعى فريق المدرب بيب جوارديولا لتحقيق الفوز في هذه المباراة، واستعادة صدارة الترتيب من جديد، من أجل الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي، وهو إنجاز غير مسبوق في تاريخ البريميرليج.

توتنهام يطمح لمقعد في دوري أبطال أوروبا

أما توتنهام، فيحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 63 نقطة. ويسعى فريق المدرب أنطونيو كونتي لتحقيق الفوز في هذه المباراة، للحفاظ على آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تاريخ مواجهات مليء بالإثارة

وشهدت المواجهات التاريخية بين مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير الكثير من الإثارة والندية، حيث تقابلا الفريقان في 140 مباراة سابقة، فاز توتنهام في 57 مباراة، بينما فاز مانشستر سيتي في 53 مباراة، وتعادلا في 30 مباراة. وسجل لاعبو توتنهام 191 هدفًا في شباك السيتي، بينما سجل لاعبو السيتي 214 هدفًا في شباك توتنهام.

مواجهة قوية تنتظر الجماهير

وتُتوقع أن تكون مباراة الليلة قوية ومثيرة، نظرًا لرغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز وتحقيق أهدافهما.

زر الذهاب إلى الأعلى