شهيد برصاص الاحتلال في بيت فوريك ينضم إلى قافلة ضحايا العدوان الإسرائيلي

وكالات

ارتقى فجر اليوم الجمعة، شهيدٌ فلسطينيٌّ برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، ليُضاف إلى قافلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المُستمر على شعبنا الفلسطينيّ.

اقرأ أيضا.. إسرائيل: لا حديث عن مستقبل غزة إلا بعد القضاء على حماس

وأفادت مصادر محلية في بلدة بيت فوريك شرق نابلس، بأنّ الشهيد هو الشاب ليث نديم حنني (20 عامًا)، حيث أصيب برصاص قاتلة خلال اقتحام قوات الاحتلال للبلدة في السادس من الشهر الجاري.

رواية الشهود:

ووفقًا لرواية شهود العيان، فقد اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيليّ بلدة بيت فوريك فجر السادس من مايو، وشرعت بمداهمة المنازل وتفتيشها، واندلعت مواجهاتٌ بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال، مما أسفر عن إصابة الشاب ليث حنني برصاصةٍ في الفخذ.

نقل إلى المستشفى واستشهاده:

نقل الشاب حنني على الفور إلى مستشفى النجاح الجامعيّ في نابلس، حيثُ أجريت له عملية جراحيةٌ عاجلة، إلا أنّهُ استشهد متأثرًا بجروحه الخطيرة، فجر اليوم الجمعة.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الشاب ليث حنني، مُوضحةً أنّهُ أصيب برصاصةٍ في الشريان الرئيسيّ للفخذ، ممّا أدى إلى وفاتهِ.

الشهيد حنني ينضم إلى قافلة الشهداء:

يُضاف استشهاد الشاب ليث حنني إلى قافلة الشهداء الفلسطينيين الذين ارتقوا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيليّ خلال الأشهر الأخيرة، ممّا يُؤكّد استمرار سياسة الاحتلال الإسرائيليّ في استهداف المدنيين الفلسطينيين، دون أيّ رادعٍ أو مُساءلة.

دعوات إلى وقف جرائم الاحتلال:

يتواصل التنديد الفلسطينيّ والعربيّ بجرائم الاحتلال الإسرائيليّ، وخاصّةً استهداف المدنيين الفلسطينيين، ويُطالب المجتمع الدوليّ بضرورة التدخل لوقف هذه الجرائم، وتوفير الحماية للشعب الفلسطينيّ الأعزل.

زر الذهاب إلى الأعلى