محمد النني يغادر آرسنال رسميًا بعد موسمٍ مُتواضع

كتب – علي سيد

أكدت تقارير صحفية إنجليزية موثوقة رحيل لاعب الوسط المصري محمد النني عن صفوف نادي أرسنال الإنجليزي، وذلك عقب ختام منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

اقرأ أيضا.. الأهلي يواجه الزمالك في أولى مباريات نهائي دوري اليد بنظام Best of 3

مشاركة محدودة:

وشارك النني خلال الموسم الحالي في 6 مبارياتٍ فقط مع “المدفعجية” في جميع المسابقات، بعد انضمامه للفريق قادماً من بازل السويسري عام 2016.

وداعٌ جماهيري:

ووفقًا لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، من المقرر أن يودع النني جماهير آرسنال في ملعب الإمارات، عقب مباراة الفريق الأخيرة ضد إيفرتون، المقررة يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الختامية للدوري.

موسمٌ صعبٌ لآرسنال:

يُنهي آرسنال الموسم الحالي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد صراعٍ قويٍ مع مانشستر سيتي الذي تُوّج باللقب في نهاية المطاف.

رحيلٌ بعد 7 سنوات:

ويُغادر النني “الإمارات” بعد 7 سنواتٍ قضاها مع الفريق، حيثُ حقق خلالها لقب كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، وكأس الدرع الخيرية مرة واحدة.

مسيرةٌ حافلةٌ بالإنجازات:

وشهدت مسيرة النني مع آرسنال العديد من الإنجازات الفردية، حيثُ تمّ اختياره ضمن أفضل تشكيلة للدوري الإنجليزي الممتاز عام 2016، كما حصد جائزة أفضل لاعب عربي في الدوري الإنجليزي 3 مرات.

مستقبلٌ غامض:

لم تُكشف التقارير حتى الآن عن وجهة النني القادمة بعد رحيله عن آرسنال، وسط تكهناتٍ بوجود عروضٍ من أنديةٍ مصريةٍ وأوروبية تسعى للظفر بخدماته.

زر الذهاب إلى الأعلى