الترجي يعلن جاهزيته لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

كتب – علي حسن

أكدّ ميجيل كاردوزو، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، جاهزية فريقه لخوض التحدي أمام الأهلي المصري في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامته غدًا السبت في ملعب رادس.

اقرأ أيضا.. الأهلي يواجه الزمالك في أولى مباريات نهائي دوري اليد بنظام Best of 3

كاردوزو: جاهزون لتحقيق حلم الفوز باللقب

أعرب كاردوزو عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق الفوز في المباراة، مُؤكّدًا على عزم اللاعبين على بذل قصارى جهدهم لتحقيق حلم الفوز باللقب القاري.

“لا ننسى ألم خسارة نهائي أوروبي سابق”

وأضاف كاردوزو: “أريد الفوز بهذا اللقب لأنني خسرت سابقًا نهائيًا أوروبيًا أمام بورتو، وكان الإحساس سيئًا جدًا. أؤمن بالروح الرياضية، لكن أؤمن أكثر بحب الفوز”.

“مباراة النهائي تُلعب على تفاصيل صغيرة”

شدّد كاردوزو على أهمية التركيز والرغبة في تحقيق الفوز خلال المباراة، مُشيرًا إلى أن “النهائي يُلعب على تفاصيل صغيرة”. وطالب لاعبيه بتكرار نفس الأداء الذي قدموه في المباريات الصعبة خلال مشوار البطولة.

مواجهة عربية خالصة للمرة الثامنة عشر

يُمثل نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 مواجهة عربية خالصة للمرة الثامنة عشر في تاريخ البطولة، والثالثة على التوالي بعد نهائيي النسخة الماضية بين الأهلي والوداد المغربي.

سجلّ حافل بالمواجهات بين الفريقين

سبق وأن التقى الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين، عامي 2012 و2018. وتوج الأهلي باللقب في كلا النسختين، بعد الفوز ذهابًا وإيابًا عام 2012، وتحقيق الفوز في القاهرة وخسارة في رادس عام 2018.

زر الذهاب إلى الأعلى