الأهلي يتقدم خطوة نحو لقب دوري المحترفين لكرة اليد بفوزه على الزمالك

كتب- علي حسن

حقق فريق كرة اليد بالنادي الأهلي فوزًا هامًا على نظيره الزمالك بنتيجة 26-25 في المباراة الأولى من مباريات البلاي أوف لتحديد بطل دوري المحترفين للموسم الحالي 2023/2024، والتي أقيمت مساء الجمعة 17 مايو 2024 على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

اقرأ المزيد.. الترجي يعلن جاهزيته لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وتعتبر هذه خطوة هامة للأهلي في طريقه نحو حصد لقب الدوري للمرة 14 في تاريخه، حيث يتطلب الفوز باللقب الفوز في مباراتين من أصل ثلاث مباريات.

مباراة قوية ومثيرة

شهدت المباراة ندية قوية بين الفريقين منذ بدايتها، حيث تبادلا التقدم في النتيجة أكثر من مرة. وفي الشوط الثاني، تمكن الأهلي من توسيع الفارق قليلاً، قبل أن ينجح الزمالك في تقليص الفارق في الدقائق الأخيرة من المباراة.

تألق لاعبي الأهلي

برز من لاعبي الأهلي في المباراة، أحمد يحيى الذي سجل 8 أهداف، ومحمد هشام “بركة” الذي سجل 6 أهداف، وعلي طاهر الذي سجل 5 أهداف.

مباراة فاصلة محتملة

من المقرر إقامة المباراة الثانية من البلاي أوف يوم 21 مايو الجاري. وفي حال فوز كل فريق في مباراته، سيتم اللجوء إلى مباراة فاصلة يوم 24 مايو لتحديد البطل.

قرارات أمنية خاصة بالمباراة

أصدرت الأجهزة الأمنية قرارات خاصة بالمباراة، حيث تم السماح بحضور 50 فردًا من كل نادٍ، و25 فردًا لكل مجلس إدارة من كلا الناديين، و50 فردًا لاتحاد اللعبة، و45 فردًا للجنة المنتخبات، و15 إعلاميًا.

زر الذهاب إلى الأعلى