سيلينا جوميز تخطف الأنظار في مهرجان كان بإطلالة بيضاء ساحرة

وكالات

أطلّت النجمة الأمريكية سيلينا جوميز بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 77، خلال فعاليات اليوم الرابع من المهرجان.

اقرأ أيضا.. منة فضالي تتصدر التريند بعد إطلالة جذابة … شاهد

وتألقت جوميز، البالغة من العمر 31 عامًا، بفستان أبيض أنيق منسدل أبرز جمالها وأناقتها، وحرصت على التلويح للمعجبين والتقاط الصور معهم، ممّا أضفى جوًا من البهجة على المهرجان.

ويُعدّ هذا الظهور الأول للنجمة في فعاليات مهرجان كان، حيث سبق لها حضور المهرجان عام 2016 لحضور العرض الأول لفيلم “The Nice Guys”.

وتأتي إطلالة جوميز في كان بعد مشاركتها مؤخرًا في قمة Time100 في نيويورك، حيث تحدثت عن علامتها التجارية للمكياج “Rare Beauty” والتي تُقدّر قيمتها بـ 2 مليار دولار.

وخلال مشاركتها في قمة Time100، ارتدت جوميز معطفًا جلديًا أسود من دار Ducie بقيمة 1017 دولارًا، ونظارات شمسية من Linda Farrow بقيمة 595 دولارًا، وحقيبة يد من Completedworks مصنوعة من الجلد المعاد تدويره بقيمة 790 دولارًا.

وتُعدّ سيلينا جوميز من أشهر النجمات في العالم، ولها مسيرة فنية حافلة تشمل التمثيل والغناء والإنتاج. وتتمتع جوميز بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها أكثر من 100 مليون شخص على إنستغرام.

زر الذهاب إلى الأعلى